قصف #حوثي يطال مواقع العمالقة والقوات المشتركة جنوب #الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الأربعاء 05 يونيو 2019 05:51 مساءً

 

قصفت مليشيات مواقع عسكرية متفرقة لمواقع قوات ألوية العمالقة والقوات المشتركة جنوب مدينة في مديرية الدريهمي وأخرى في مدينة الصالح بالأسلحة الثقيلة في ثاني ايام عيد الفطر المبارك .


وافادت مصادر عسكرية عن قيام مليشيات الحوثي بشن قصف مدفعي عنيف على مواقع العمالقة ومواقع المتمركزة شرق مديرية الدريهمي ، واستخدمت المليشيات خلال عمليات القصف قذائف مدفعية الهاون الثقيل عيار 82 ومدفعية الهاون عيار 120 .


وفي مدينة الصالح فقد استهدفت مليشيات الحوثي مواقع عسكرية تابعة للعمالقة والقوات المشتركة بمختلف أنواع الأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة وقصفت بالقذائف المدفعية والصاروخية مواقع أخرى للقوات المشتركة .


واضافت المصادر أن المليشيات استخدمت خلال عملية القصف والإستهداف صـوب المواقع قـذائف مدفـعية الهـاوزر الثقيلة وقـذائف RBG وصوبت نيران أسلحتها الثقيلة والمتوسطة منها سلاح 23 وسلاح 14.5 وسلاح 12.7 ومن سلاح البيكا نحو المواقع التابعة للقوات المشتركة وقوات العمالقة .


وتتواصل خروقات المليشيات الحوثية للهدنة الأممية خلال ايام عيد الفطر المبارك في القصف واستهداف مواقع قوات العمالقة والقوات المشتركة إطار التصعيد العسكري الذي تقوم به المليشيات على أكثر من محور في مختلف مديريات محافظة الحديدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق