#الرئيس_الزُبيدي يتفقد أحوال جرحى الجبهات الحدودية في مستشفى النصر بـ #الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج /خاص الثلاثاء 04 يونيو 2019 10:18 صباحاً


تفقد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية، الجرحى الجنوبيين في المواجهات مع مليشيات في عدد من الجبهات الحدودية في محافظة ، والذين يتلقون العلاج في مستشفى النصر بمدينة الضالع.


واطمأن الرئيس القائد على أحوال الجرحى الصحية، ومستوى الرعاية الصحية المقدمة لهم.


وهنأ الرئيس القائد، هؤلاء الأبطال بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيداً ببطولاتهم وتضحياتهم التي يقدمونها في سبيل الدفاع عن وطنهم ضد تطاولات المليشيات الإرهابية المدعومة من إيران.


وأكد الرئيس القائد للجرحى، أنهم محط تقدير وطنهم وشعبهم، وأن ما اجترحوه من مآثر، ستظل محفورة في ذاكرة شعبهم وذاكرة الأجيال الجنوبية القادمة . ووجّه الرئيس القائد، الطاقم الطبي للمستشفى، بالاهتمام بالجرحى وإحاطتهم بالرعاية التي تليق بهم وبتضحياتهم، مشدداً على أهمية نقل الحالات الحرجة إلى الخارج للعلاج.


من جهتهم عبّر الجرحى عن سعادتهم وامتنانهم لهذه الزيارة، التي قالوا أنها تشكل دافعاً معنوياً كبيرا لهم .


رافق الرئيس الزُبيدي في هذه الزيارة، الدكتور ناصر الخبجي، والمهندس عدنان الكاف، والعميد ناصر السعدي، أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق