الربيعي يطمئن على صحة شاعر الثورة #الجنوبية ثابت اليهري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطمئن قائد قوات الحزام الأمني في محافظة "جلال الربيعي" على صحة الشاعر المناضل "ثابت عوض اليهري" الذي يخضع للعلاج في مستشفى الألماني أثر وكعة صحية آلمت به.

 

وخلال الزيارة هنأ القائد "الربيعي" شاعر الثورة الجنوبية "اليهري" بحلول عيد الفطر المبارك، مبتهلاً إلى المولى عز وكل أن ينعم عليه بالصحة والشفاء، وان يقوم من وعكته سالماً معافاً.

 

و نوّه "الربيعي" بالدور النضالي الريادي الذي يؤديه الشاعر "اليهري" في رفع معنويات وحماس الجماهير الجنوبية وذلك من خلال القصائد الشعرية، التي لعبت دوراً كبيراً في الثورة الجنوبية، وكانت بمثابة رئة التنفس في روح النضال الثوري والجماهيري.

 

و أشاد القائد "الربيعي" بالدور الجبار للشاعر "اليهري" في مقارعة نظام في فترة بعد حرب عام ٩٤ التي مورست حينها ابشع صنوف الظلم والقهر والتنكيل بحق الشعب الجنوبي.

و ثمّن "الربيعي" أهمية جانب الذي خاض معاركه "اليهري" في ميادين الأدب، حيث أنبرى بكل ثقة وإقتدار وبلاغة في مواجهة جميع شعراء الشمال، مما جعله ربان سفينة الشعر والأدب، بإعتراف جميع خصومه الشعراء.

 

من جهته؛ أعرب الشاعر الكبير "اليهري" عن إمتنانه للقائد "جلال الربيعي" على هذه اللفتة الإنسانية، وتكرمه بزيارته والاطمئنان على صحته.

وقال "اليهري" ان الزيارة تعني الكثير بالنسبة له، وتركت أثراً طيباً في نفسه، وما يحظى به من إهتمام في أوساط شعب وقيادته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق