وكيل محافظة #عدن يتسلم شحنة الاطراف الصناعية المقدمة من مركز الملك سلمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تسلم وكيل محافظة لشؤون الشهداء والجرحى علوي ناصر النوبة ، الاثنين بالعاصمة المؤقتة عدن ، الدفعة الاولى من شحنة الاطراف الصناعية لجرحى الحرب المقدمة مركز للاغاثة والاعمال الانسانية .

 

وتستهدف الشحنة 537 مستفيد عبر مركز الاطراف الصناعية في عدن ، ضمن الاتفاقية التي وقعت من قبل مركز الملك سلمان مع منظمة اطباء عبر القارات ، والتي تتضمن تركيب اطراف صناعية لجرحى الحرب والحالات الانسانية في كل من ( عدن أبين والضالع ) .

 

 

وقد هنأ النوبة ، القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء والتحالف العربي والشعب اليمني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

 

 

واوضح النوبة ، ان الدفعة الاولى تعتبر نقلة نوعية بكل المعايير في مجال تركيب الاطراف الصناعية داخل البلاد والتي تتميز بالجودة العالية ، حيث سيتم تركيب الاطراف بعد العيد مباشرة .. مشيرا الى ان الاتفاقية تتضمن ترميم الاطراف الصناعية للجرحى الذين تم تركيبها خلال الفترات الماضية ، وتدريب وتأهيل الكادر الطبي في مركز الاطراف الصناعية بعدن .

 

 

 

واشاد النوبة ، بدور وزارة الصحة العامة ممثلة بوزير الصحة الدكتور ناصر باعوم في تقديم التسهيلات اللازمة لوصول كافة المساعدات الضرورية لجرحى الحرب ، وبدور مركز الملك سلمان في تقديم الدعم المتواصل لكافة القطاعات واهمها قطاع الصحة واستهدافها جرحى الحرب .

 

من جانب اخر اشاد مدير مركز الاطراف الصناعية بعدن عبدالله القيسي ، بدور مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية في تقديم الدعم لمركز الاطراف الصناعية بشحنة الاطراف التي تستهدف جرحى الحرب .. متمنيا تقديم المزيد من الدعم لجرحى الحرب الذين تعرضوا لبتر اقدامهم جراء الحرب الغاشمة التي شنتها المليشيا الحوثية على عدن في 2015 .

 

كما قام الوكيل النوبة بتفقد اقسام مركز الاطراف الصناعية الخاصة بجرحى الحرب ، واستمع من المدير العام للمركز والكادر الطبي حول الخدمات الطبية التي يقدمها المركز للمستفدين .

 

 

حضر تسليم الشحنة الدكتور عبدالله الدحيمي مدير الخدمات الطبية بوزارة الداخليه ومستشار وزير الصحه وممثل منظمة اطباء عبر القارات وجدان الحميدي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق