اذاعة #هنا_عدن تقيم افطارا جماعيا لطاقمها .. والسيد يوضح: سنحتوي الجميع ولكننا في فترة تأسيس

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الثلاثاء 04 يونيو 2019 02:50 صباحاً

أقامت اذاعة ( هنا عدن ) افطارا جماعيا لطاقمها يوم الاثنين بمناسبة اختتام ونجاح الخارطة البرامجية الرمضانية.

وعقب حفل الافطار القى الاخ احمد هاشم السيد المدير التنفيذي كلمة قال فيها ان النجاح الذي حققته الاذاعة جاء نتيجة جهود كل طاقمها المبدع .. مؤكدا عزم الاذاعة على استكمال التطوير المؤسسي.

ولفت السيد الى انه لا صحة للانباء التي يتداولها بعض النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي عن رفض قبول ملفات بعض الكوادر الجنوبية للعمل في قناة عدن المستقلة التي دشنت بثها التجريبي قبل اسابيع .. مشيرا الى ان باب طلبات التقديم لم يفتح بعد من الاساس.

واكد انه سيتم احتواء الجميع ولكن لا زال العمل في القناة في طور الانشاء والتاسيس.

وقدم السيد شكره للرئيس عيدروس الزبيدي رئيس على دعمه لمسيرة الاذاعة منذ انطلاقتها.

كما القيت عدد من الكلمات من قبل عدد من طاقم الاذاعة عبروا فيها عن سعادتهم بنجاح الخارطة البرامجية ، متعهدين بمزيد من العمل المبدع خلال الفترة المقبلة.

حضر حفل الافطار الفنان الكبير قاسم عمر مخرج مسلسل العاصفة الذي بث على الاذاعة خلال رمضان ، والباحث بلال غلام حسين مقدم برنامج ( حكايا زمان ) ، والكابتن شرف محفوظ والصحفي خالد هيثم مقدما برنامج امسيات رياضية ، وكافة مقدمي ومعدي البرامج وطاقم العمل في الاذاعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اذاعة #هنا_عدن تقيم افطارا جماعيا لطاقمها .. والسيد يوضح: سنحتوي الجميع ولكننا في فترة تأسيس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق