#الإمارات يد الإنسانية لجرحى الحرب في #اليمن.. " سليم وفكري وعبد الكريم" نموذجا

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج / خاص الثلاثاء 04 يونيو 2019 01:19 صباحاً

واصلت دولة العربية المتحدة جهودها في التخفيف من معاناة جرحى الحرب في وتقديم الرعاية الصحية المتكاملة لهم في الداخل والخارج.

 

ويأتي هذا ضمن المنح العلاجية التي تبنتها الدولة ضمن مساعداتها الإنسانية لجرحى الحرب نتيجة المواجهات مع المليشيا الحوثية.

 

وقد نشر المدون المعروف فارس العزيبي في تغريدة رصدت له على موقع التواصل الاجتماعي بعض الجرحى الذين تكفلت الإمارات بعلاجهم في " سليم وفكري وعبدالكريم ثلاثة شباب من ينتسبوا للواء 35 مدرع بُتِرتْ أطرافهم السفلية خلال مواجهات اللواء مع هناك " 

 

وأضاف " وانتقلوا إلى مصر حيث تكفّلت دولة الإمارات بعلاجهم وتوفير أطراف صناعية لهم. "

 

 

 تجدر الإشارة إلى أن قيادة الإمارات كانت قد قدمت عدة مبادرات في هذا الصدد.. تضمنت التكفل بعلاج 1500 من الجرحى اليمنيين في كل من الأردن والسودان و الهند مع نفقات مرافقيهم بإشراف هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

 

كما سيرت الدولة القوافل الطبية والإغاثية دعما للمواطنين في الداخل حيث تقدم أنواع الدعم التنموي كافة والإغاثة للشعب اليمني الشقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #الإمارات يد الإنسانية لجرحى الحرب في #اليمن.. " سليم وفكري وعبد الكريم" نموذجا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق