#ابين .. جمعية النجاح التنموية تدشن توزيع ملابس العيد لمرضى تكسرات الدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج /متابعات الاثنين 03 يونيو 2019 10:59 مساءً


دشنت جمعية النجاح التنموية الاجتماعية الخيرية في ابين جعار مساء اليوم الاثنين 3 يوليو 2019 توزيع ملابس العيد وكذلك مبالغ نقدية المقدمة من فاعلي الخير للاطفال المرضى بتكسرات الدم ومرضى السكر . وقد تم استهداف 20 طفل من المرضى .


حيث أكد رئيس الجمعية الاستاذ فتحي حسن ان الجمعية تسعى دائما لتخفيف المعاناة التي يواجها الاطفال المصابين بمرض تكسرات الدم .


وناشد فتحي السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمحافظة بالاهتمام والرعاية وتقديم الدعم اللازم لعلاج الاطفال المرضى، وقال ان الجمعية تعمل على تنسيق مستمر مع مكتب الصحة على ايجاد اجهزة الفحص الخاصة بمرضى التكسرات.


وفي نفس السياق تحدثت الاستاذه عواطف علي المنسق العام للجمعية عن الصعاب التي تواجهم عند عملية النزول الميداني والتنسيق مع رجال الاعمال وفاعلي الخير ، وقالت ان الفريق الميداني قام في النزول منذ 15 رمضان في مختلف محافظة ابين وعدن وقد تم جمع التبرعات عبارة عن مبالغ مالية وملابس للاطفال تم توزيعها اليوم للاطفال المرضى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق