كهرباء #عدن: كافة الأعطال الناجمة عن هطول الأمطار تم إصلاحها!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ متابعات الاثنين 03 يونيو 2019 12:11 مساءً

قالت كهرباء عدن إن الفرق الفنية تمكنت من إصلاح كافة الاعطال الناتجة عن هطول الأمطار التي شهدتها مدينة عدن- بحسب غرفه عمليات كهرباء عدن.

 

 

وقال مدير عمليات كهرباء هاني محمد هادي : إن الفرق الفنية تمكنت من إستكمال الاعطال الناتجة عن هطول الأمطار بالرغم هطول الامطار وبشكل غزير وانها استمرت في العمل حتى ساعات الصباح.

 

 

وأردف قائلًا: أبرز الاعطال كانت في مديرية دار سعد في منطقة الخضراء والشيخ عثمان والممدارة"، مشيرا إلي أن في المنطقة الثالثة قد تضررت 4 خطوط ضغط عالي وهي خط الشروق وخط ابو حربه وإنماء وخط القياديين وخط الهملايا المنصورة وان الفريق اعاد الخطوط للخدمة ناهيك عن المشاكل في الضغط المنخفض.

 

 

وأضاف، بحسب توجيهات مدير عام كهرباء عدن الاستاذ مجيب الشعبي تم النزول إلى مواقع العمل وحث المهندسين والفنيين على مضاعفة الجهود، وكذا على ابقاء الفرق بجاهزية قصوى تحسبا لاي طارئ قد يحدث جراء استمرار المنخفض الجوي الذي تعيشه عدن هذه الايام و التي قد يتسبب في مشاكل للشبكة.

 

 

يذكر مدير كهرباء العاصمة عدن الاستاذ مجيب الشعبي وبحسب المركز الاعلامي لكهرباء عدن قد وجه في وقت سابق بتجنيد كافة الإمكانيات المتاحة لكهرباء عدن لمواجهة اي طارئ ناجم عن المنخفض الجوي وأن تكون الفرق الفنية بوضع الطوارئ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق