إدارة الفكر والإرشاد بإنتقالي #شبوة تقيم أمسية ختامية للمسابقة القرانية الثانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقامت ادارة الفكر والارشاد مساء امس السبت الأمسية الختامية للمسابقة القرانية الثانية للعام 1440هجري، برعاية المجلس الانتقالي بمحافظة .

 

 

أفتتحت الامسية بآيات من الذكر الحكيم، ألقى بعدها مدير إدارة الفكر والإرشاد الاخ احمد بامعبد، كلمة أكد فيها على الأهمية الكبيرة التي يوليها المجلس الانتقالي لحفظة كتاب الله، معبرا عن شكره وتقديره لرئاسة المجلس الانتقالي والامانة العامة، وللقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، علي تشجيعها لمثل هكذا مسابقات دينية. 

 

 

ولفت إلى ان مسابقة القران لهذا العام شارك فيها ستون متسابقا ، وزعوا لثلاث فئات ،فئة المصحف الكامل، وفئة العشرة اجزاء وفئة الخمسة اجزاء. 

 

 

هذا وفي ختام الامسية، قام كلا من رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الشيخ علي محسن السليماني، ومدير عام مكتب الثقافة الاستاذ محمد سالم الاحمدي ،ومدير ادارة الفكر والارشاد احمد بامعبد، والشخصية الاجتماعية عبدالله السلال ابو فهمي ، بتكريم حفظة كتاب الله المبرزين في المسابقة  تكريما معنويا وماديا. 

 

 

حضر الأمسية نائب رئيس القيادة المحلية عيدروس باعوضة، وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية، وعدد من الشخصيات الاجتماعية، وجمع غفير من المواطنين.

 

 

وكانت إدارة الفكر والارشاد قد أقامت مأدبة افطار ، بساحة مقر المجلس حضرها عدد من قيادات المجلس والشخصيات الاجتماعية والمواطنين .

 

أسماء حفظة كتاب الله المكرمين في الامسية الرمضانية:

 

-حفظ المصحف كاملا:

الأول/ هاني احمد محمد الهيسلان 

الثاني/ عمار صدام محمد احمد 

الثالث/ ميمون حازم الحوشبي 

الثالث مكرر/ الوافي محسن علي باجريدي 

 

-حفظ عشرة اجزاء 

الاول/ يسلم علوي بوطهيف 

الثاني/ محمد احمد قحطان 

الثالث/ المهند حسين احمد البابكري 

 

-حفظ خمسة اجزاء 

الاول/ محمد اوسان الهفيش 

الثاني/ عادل مهدي علي باحاج 

الثاني مكرر/ احمد مساعد السليماني


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق