قتلى وجرحى في هجوم مسلح على نقطة أمنية بـ #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ خاص الأحد 02 يونيو 2019 12:15 مساءً

أفاد مصدر محلي مطلع بأن نقطة في العبر، تابعة للواء 23 ميكا المرابط بمديرية العبر غرب وادي على بعد قرابة 100 كيلو متر من ، تعرضت فجر أمس لهجوم من قبل مسلحين مجهولين، موضحا أن الهجوم أسفر عن 2 قتلى و3 جرحى من أفراد النقطة، فيما فر المهاجمون إلى جهة غير معروفة.  

 

 

وربط المصدر بين حادثة الهجوم هذه وتصريحات أدلى بها مصدر عسكري بالمنطقة الأولى تفيد بأن الخلية الإرهابية التي تم ضبطها الأسبوع الماضي بمنطقة جعيمة في مديرية شبام من قبل قوة من الجيش وبمشاركة كشفت معلومات عن عمليات يجري التحضير لتنفيذها في وادي وصحراء حضرموت.

 

وأشار المصدر المحلي إلى أن الطائرات المسيرة لوحظت عقب الهجوم على نقطة العبر وهي تحلق في سماء وادي حضرموت، وكما يبدو، بحسب المصدر، أنها تتابع أهدافا كشفت عنها الخلية المقبوض عليها أثناء التحقيقات التي أجريت مع عناصرها، مبينا أن عناصر هذه الخلية اعترفوا أيضا بأنهم وراء حادثة تفجير عبوة ناسفة بمنطقة العنين والتي أودت بحياة أكثر من 6 أشخاص.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق