ربط فرع بنك #مأرب بالمقر الرئيس لمركزي #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ متابعات الأحد 02 يونيو 2019 12:01 مساءً

أتفق محافظ البنك المركزي اليمني حافظ فاخر معياد، ومحافظ سلطان العرادة، على إعادة ربط فرع البنك المركزي بمأرب بالمقر الرئيسي للبنك المركزي في العاصمة عدن.

 

 

وقال المركز الإعلامي للبنك المركزي، إن اتفاق الجانبين جاء بعد لقاء جمعهما بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وبحضور مدير فرع البنك المركزي بمأرب، جمال قايد الكامل، لمناقشة الإجراءات والحلول الفنية والتقنية المطلوبة لتجاوز أي إشكاليات أو تعقيدات تواجه عملية إعادة ربط فرع البنك المركزي بمحافظة مأرب بالمقر الرئيسي للبنك بعدن وتفعيل الآليات المترتبة على تلك العملية الفنية المطلوبة في الربط.

 

 

وأوضح المركز أن هذا الإنجاز يأتي نتيجة لجهود الحكومة والبنك المركزي وحرص الجميع على ضرورة التعاون وتكامل الجهود في سبيل إعادة الدورة النقدية للقطاع المصرفي وتعزيز الثقة بالجهود والتوجهات التي ينتهجها البنك المركزي من أجل إنعاش الوضع الاقتصادي، وتحسين المالية العامة في تحصيل إيرادات الدولة، وتسهيل التبادلات التجارية والمالية بين مختلف المحافظات.

 

 

وأشار المركز الإعلامي إلى أن الاتفاق يعد خطوة وطنية مهمة في إطار جهود قيادة البنك المركزي لتعزيز موارد البنك واستكمال شبكة ربطه بفروعه في مختلف المحافظات، وتفعيل مهام الفروع ودورها في كل ما من شأنه تعزيز النشاط الاقتصادي والتجاري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق