موجة غضب شعبي قد تجتاح #لحج.. فما السبب؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ خاص السبت 01 يونيو 2019 02:49 مساءً

تعيش مدينة الحوطة مؤاشرات لإشتعال موجات من الغضب الشعبي جراء إنقطاع  التيار الكهربائي عن المحافظة منذ 3 أشهر، حيث أفاد  مواطنين أن  عاصمة المحافظة وضواحيها  تشهد إنقطاعات مستمرة في الكهرباء وتتفاوت عدد ساعات الانقطاع من منطقة إلى أخرى.

 

 

 

وقال مواطنون، أن تشهد تدهور كبير في الخدمات الأساسية، أي تنعدم كلياً الخدمات أهمها الكهرباء التي أصبحت ترتبط بكافة جوانب الحياة.

 

 

وأضاف المواطنون، أن الناس باتوا على إدارك من عدم قدرة معين عبدالملك من إيجاد حلول حقيقية والمستدامة للأزمة الكهرباء في المحافظة، لذا من المؤكد أن  يخرج الناس إلى الشارع لإسقاط هذه الحكومة العاجزة.

 

 

وأكد مصدر في إدارة موسسة الكهرباء بالمحافظة، أن إنقطاع الكهرباء في تزايد مستمى حيث بلغت عدد ساعات الانقطاع التي وصلت الى 20  ساعة يومياً لأسباب خارجة عن إدارة المؤسسة و مرتبط بعدم أستجابة الحكومة  لطلبات المؤسسة من الإمكانات الأزمة للحيلولة دون أنهيار منظومة الكهرباء.

 

 

 

كما شهدت مدينة الحوطة وضواحيها إستياءً شعبياً واسعاً بين المواطنين بعد تزايد انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم مما تسبب بتفاقم المعاناة على المواطنين والمرضى على وجه التحديد. 

 

 

وناشد المواطنون محافظ لحج بضرورة التدخل الجاد لحل مشكلة كهرباء لحج التي ظلت لسنوات طويلة تتكرر مشاكلها دون إيجاد حلول جذرية و تحمل مسؤولية  تجاة المواطنين بضغط على حكومة   لإيقاف  هذه المعاناة  التي تسببت بالكثير من الإضرار على الموطنين، مؤكدين أن أبناء لحج لن يقفوا مكتوفي الأيدي تجاه العذاب المستمر الذي تسلطه حكومة معين عبدالملك على أبناء المحافظة محذرين من مغبة إنفجار ثورة شعبية  تضع حدا لكل هذا التجاهل من قبل الشرعية لمحافظة لحج.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق