عش غراب يحدث تماس كهربائي وسط سوق #زنجبار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص السبت 01 يونيو 2019 08:23 صباحاً

احدث عش غراب فوق احد اعمدة الانارة وسط سوق مدينة زنجبار بجانب السوق الشعبي  (سوق البسطات الجديد ) بجانب مياة باسنبل إشتعال قوي للنيران في العمود الكهربائي مما احدث خوف وهلع بين النساء والاطفال ولمارة من مرتدي السوق لشراء احتياجات العيد .

 

 

وكانت النيران تتصاعد بكثافة حتى سقط احد الاسلاك وسط الشارع الا ان الله لطف بالمارة والسيارات التي كانت بجانب العمود واحد المختلين عقلياً والمدعو باقي .

 

 

تواصل المواطنون عند إشتعال العمود بطوارئ الكهرباء (جولة الكوز )الا انهم كعادتهم ياتون بعد ان يقع الفأس في الرأس (اذن من طين واخرى من عجين) غير مباليين بحياة الناس 

 

 

الجذير بالذكر ان هذة الحادثة ليس الاولئ و الاخيرة كون اصحاب الكهرباء لا يقومون بصيانة الخطوط الداخلية في المدينة كون الغربان يبنون الاعشاش على الاعمدة مستخدمين الغش والاسلاك الحديدية وهذا يودي لتلامس الاسلاك ببعضها وإحتكاكها بالغش ويودي الى الاشتعال .

 

 

وهذا يستدعي تدخل اصحاب الكهرباء حتى لا يحدث ماحدث اليوم فقدرة الله جنبت المواطنون الهلاك المحتم فماذا سيحدث جراء الاهمال في المرات القادمة اذا قدر الله .

 

 

* نبيل ماطر


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق