انتقالي #خنفر يعقد اجتماعه الدوري لشهر مايو

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بحضور رئيس انتقالي خنفر الاخ فيصل باعرفة عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية خنفر بمحافظة ابين اجتماعها الدوري مساء يوم الجمعة الموافق 31 مايو 2019 م بمقر المجلس بجعار .

 

وفي الاجتماع رحب بالحاضرين شاكرآ تجاوبهم للدعوة حيث تم استعراض جدول الاعمال و تمت قراءة المحضر السابق من الاخ سالم جعيم وتمت المصادقة عليه مع الاخذ بالملاحظات .

 

كما استعرض الاجتماع التقرير المالي المقدم من الدائرة المالية من قبل الاخ صالح الصيدي وتم المصادقة عليه مع الاخذ بالملاحظات.

 

كما استعرض الاجتماع تقييم الامسية الرمضانية التي تم تنفيذها في 26/مايوالموافق 21رمضان تحت عنوان القضية الجنوبية وتعزيز هويتها قدمها الباحث والكاتب محمد ناصر العولقي وناقش تقريرها المالي

 

كما قدم رئيس المجلس تقريرا عن نشاط المجلس خلال شهر مايو وتمت مناقشته مع اعضاء الهيئة التنفيذية وابداء الملاحظات والمصادقة عليه.

 

وفي الأجتماع ايضا تم مناقشة عددا من القضايا منها تشكيل القيادة المحلية للمراكز وتوزيع السلة الغذائية في خنفر والبالغ عددها236 سلة قدمت للاسر الاشد فقرآ بمناطق المديرية وتم الاعلان عن انتهاء عمليةالتوزيع بتسليمها لمستحقيها من المستفيدين.

 

واختتم الاجتماع بالمستجدات بمناقشة تسيير قافلة اغاثية الى محافظة الضالع وتشكيل لجان لاستلام التبرعات من التجار والمواطنين.

 

 حيث اعلن انتقالي خنفر عن تقديم 100 الف ريال يمني و60 كرتون من التمور دعما لمقاومة الضالع.

 

داعيآ رجال الخير والمال وابناء خنفر قاطبة للتبرع لإخوانهم المرابطين بجبهات القتال بضالع الصمود وقد تم تشكيل اللجان بذلك.

 

صادر عن الدائرة الاعلامية بانتقالي خنفر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي #خنفر يعقد اجتماعه الدوري لشهر مايو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق