الحوتري: #معركة_قطع_النفس هي معركة الحفاظ على سيادة واستقلال #الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة أبين الشيخ عبدالله الحوتري ان معركة قطع النفس الدائرة في ضالع البطولات والفداء.. هي معركة اختبار لقدرة على الانتصار عسكريا وحفظ سيادة العربي مستقبلا.

 

مبينا : وهذا يتضح من خلال صمت كل الجبهات اليمنية لتعطي للحوثيين وكل اطياف العربية اليمنية الفرصة للانفراد بالضالع، او بمعنى اخر، للانفراد بالمجلس الانتقالي الجنوبي واختبار قوته عسكريا، وقدرته على ادارة دولة مستقلة.

 

مضيفاً : في تصريح صحفي ان معركة قطع النفس : هي المعركة التي بنتيجتها يتقرر استقلال الجنوب العربي او عودته الى بيت الطاعة.

 

وأكد : في ارتسمت حدود دولة الجنوب العربي الفيدرالية المستقلة في الضالع اكتملت لوحة الخريطة السياسية للجنوب العربي مرسومة بالدم الاحمر من ابناء محافظاته الست.

 

وقال : كانت ساحة الضالع عنوان الجنوب العربي في معركة كسر العظم، وانتصرت في ظل صمت شرعية الفنادق تجاه مؤازرة المقاتلين الجنوبيين في قتالهم ضد .

 

وتابع : لقد تحددت في هذه المعركة، القوة القادرة على حماية تراب الجنوب العربي وحفظ سيادته، وفي هذه المعركة ايضا لم تظهر قوة ثالثة على الارض، فهل هذا يعني افول شرعية الفنادق وازاحتها من خريطة الصراع القائم؟؟ قد لاتقبل ان تكون دويلة للمتطرفين وانصارهم.

 

وأوضح : بهذه المعركة توحد الجنوب العربي بمختلف قواه السياسيه وراء المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يقود معركة قطع النفس، وتحقق قواته الانتصارات العسكريه خارج حدوده الدولية المشكلة صارت في العربية اليمنية بين قوى عبثت بمصير الشعب اليمني الشقيق ولازالت تتمسك بادارته على طريقة(الراعي والرعوي) مع ان هذه القوى قد تجاوزت العمر الافتراضي للبقاء، ولكن عجز قوى الحداثه في العربية اليمنية عن احتلال موقعها في الساحة اعطى للقوى الهرمة فرصة البقاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق