مجلس انتقالي #مكيراس يقيم مؤدبة افطار جماعي وامسية رمضانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ صالح برمان الاثنين 27 مايو 2019 05:15 صباحاً

اقام المجلس الانتقالي مديرية مكيراس مؤدبة افطار جماعي وامسية رمضانية في ذكرى شهداء مديرية مكيراس الذين استشهدوا في جميع محاور الشرف والتضحية والفداء ..

وخلال المؤدبة التي اقيمت في مقر المجلس الانتقالي بخور مكسر عدن وحضرها قيادات المجلس واهالي من اسر الشهداء والجرحى واعيان وشخصيات تم الترحم على ارواح الشهداء والدعاء لهم بالمغفرة والرضوان .

كما اقيمت امسية رمضانية تم تذاكر فيها مناقب شهداء المديرية خاصة والجنوب عامة وتضحياتهم الشامخة فداء لوطنهم والسير على طريق التحرير والاستقلال .

وقد تخللت الامسية عدد من الاطروحات التي من شأنها التعجيل في تحرير وتطهير مديرية مكيراس من المليشيات الحوثية التي لاتزال تحتل المديرية بقوة السلاح والعتاد .

وخلصت الامسية الى سرعة ارسال عدة برقيات الى والمجلس الانتقالي والحكومة لاطلاق اشارة تحرير وتطهير مديرية مكيراس من المليشيات الحوثية المارقة وذلك مقابل تضحيات ابناء المديرية وتقديرا لدماء الشهداء من ابناء مكيراس الذين يسقطون كل يوم في جميع محاور المواجهات على مستوى جميع جبهات الوطن .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق