تدشين توزيع البذور المحسنة للمزارعين بسرار #يافع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الاثنين 27 مايو 2019 04:40 صباحاً

بحضور مديرمكتب الزراعة بالمديرية الشيخ "عبدالله محمد شيخ العاطفي" ومدير مكتب السلطة المحلية بسرار الأخ " فوزي محمد علي المخيري" دشن عصر اليوم الأحد توزيع البذورالزراعية المحسنة للمزارعين بمديرية سرار محافظة أبين .

 

مقدمة من منظمة "الفاو" للاغذية والزراعة التابعة للامم المتحدة ضمن برنامج تعزيز الأمن الغذائي وصمود سبل العيش الممول من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وتنفيذ من منظمة الاغذية والزراعة للامم المتحدة " FAO" بالتنسيق والشراكة مع وزارة الزراعة والري لتوزيع البذور للمستفيدين بمديرية سرار.

 

وخلال التدشين اوضح مديرمكتب الزراعة بالمديرية الاخ "عبدالله محمد شيخ العاطفي" إن عدد المستفيدين ثلاثة الف مستفيد ، منهم"2000 "مستفيد بالذرة واللوبيا و"1000 " مستفيد في الدخن للمزارعين بسرار الذين سيتم توزيع لهم البذور موزعين في جميع مناطق ومراكز المديرية بكمية اجمالية تقدر"40 طن الذرة" و"10طن لوبيا" و"20 طن الدخن"، والتي تأتي ضمن انشطة القطاع الزراعي في عدد من مديريات محافظة أبين في مجال التحسين الزراعي في المديرية.

 

مشيراً إلى ان هذا المشروع يأتي تمهيداً لمشاريع اخرى سيتم تنفيذها بالمديرية خلال الفترة القادمة في القطاع الزراعي لدعم المزارعين ، وتعزيزصمود سبل العيش الهادف إلى تعزيز الامن الغذائي.

 

هذا وقد عبر عدد كبير من المستفيدين بمديرية سرار بشكرهم وتقديرهم لمنظمة (الفاو) على دعمها لشريحة المزارعين في المديرية.

 

صالح


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق