المكتب التنفيذي لمجلس الحراك الثوري يقرُّ شغل المهام الشاغرة في بعض دوائره

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد المكتب التنفيذي الأعلى لمجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلاله اجتماعه الدوري لشهر مايو في يوم السبت 25 مايو 2019م في منزل المناضل العميد محمد حسين الناخبي في العاصمة .. 

برئاسة الأستاذ علي يسلم بارويس رئيس المكتب التنفيذي، وحضور الدكتور عيدروس محسن اليهري رئيس المجلس، والدكتور زيد قاسم أمين سر المجلس مقرِّر المكتب التنفيذي رئيس الدائرة التنظيمية، وأغلبية أعضاء المكتب التنفيذي..

 

وقد وقف الاجتماع أمام القضايا الآتية : 

 

ا- كلمة رئيس المجلس ..

 

2 - محضر الاجتماع السابق ..

 

3- تغطية الشواغر لبعض الدوائر ..

 

4 - المستجدَّات . 

 

5 - المتفرقات ..

 

استهلَّ الاجتماع رئيس المجلس بكلمةٍ توجيهيةٍ حيًّا فيها أعضاء هيئة رئاسة المجلس وقيادات المجلس في المحافظات والمديريات وقيادة المكتب التنفيذي ودوائره الذين أدركوا أهمية تصحيح مسار المجلس وتحرَّكوا مع قطار التصحيح الذي انطلق منذ ثلاثة أشهر ليقف في محطته المباركة المتمثلة في الاجتماع الموسَّع لهيئة رئاسة المجلس، وقيادات المجلس في المحافظات والمديريات في 11مايو 2019م في العاصمة عدن ..الذي تم فيه تقييم العمل في المرحلة السابقة منذ استشهاد رئيس المجلس الراحل المناضل الأستاذ الدكتور صالح يحيى سعيد طيَّب الله ثراه وأسكنه وجميع شهداء المجلس والحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية وشهداء الجنوب قاطبةً الجنَّة مع الشهداء والصديقين ..

وجدَّد الدعوة للمنخدعين من قيادة المجلس إلى اللحاق بقطار التصحيح الذي استأنف تحرُّكه لمواصلة مسار التصحيح .. 

وطالب قيادة المكتب التنفيذي وكُلَّ الهيئات القيادية العليا والهيئات الفرعية في اامحافظات والمديريات بالتمسُّك بمبادئ العمل المؤسَّسي وآلياته والقرار الجماعي للهيئات .. 

وشدد بأن زمن القرارت الفردية ولَّى، وعلى الجميع الاطمئنان والثقة ببدء مرحلة العمل الجماعي والقرار الجماعي والتفكير الإبداعي لجميع أعضاء المجلس، وصيانة حقوق الأعضاء وحُرِّياتهم وتقدير الفاعلين والمخلصين في تنفيذ مهامهم..

 

فيما أكَّد رئيس المكتب التنفيذي على ما جاء في كلمه رئيس المجلس، ودعا جميع المنخدعين والمتردٍّدين إلى حزم أمورهم والانتقال إلى مربَّع التصحيح مع رفاقهم الأحرار والأُباة الذين يجمعهم معهم تاريخٌ نضاليٌّ مُشرٍّف وأهدافٌ مُشتركةٌ، وأنَّ أبواب المجلس وصدور قيادته مازالت مفتوحةً لهم .. 

 

وواصل الاجتماع وقوفه أمام قضاياه المدرجة في جدول أعماله، وخرج بالنتائج الآتية : 

 

1- أقرَّ الاجتماع محضر الاجتماع السابق، والعمل على تنفيذ ما تضمَّنه من قرارات وتكليفات .. 

 

2- أقرَّ الاجتماع تنفيذ ما تضمَّنه محضر اجتماع هيئة رئاسة المجلس الذي انعقد في 23 مايو من قرارات وتكليفات تخصُّ المكتب التنفيذي في الجوانب التنظيمية والسياسية والإعلامية والثقافية والميدانية، بمافي ذلك الإسهام مع هيئة رئاسة المجلس في إنجاح الزيارة المقرَّرة لجبهات الصمود والتصدي ..

 

3- يقرُّ الاجتماع تكليف عددٍ من قياديي المجلس لشغل الشواغر الآتية : 

 

أحمد محمد لشعب ..

 

 رئيساً للدائرة الإعلامية ..

 

لقمان حسين.. نائباً ..

 

العميد جمال عبد الرب الحاصل .. رئيساً للدائرة العامة ..

 

المهندس جمال فضل حلبوب.

رئيساً لدائرة شؤون المحافظات ..

 

العميد مقبل صالح الردفاني رئيساً لدائرة المقاومة ..

 

العميد زيد حسين بن عطية.. نائبا، لرئيس دائرة الأمن والدفاع .. 

 

قاسم الشبحي ..

 

نائباً لرئيس الدائرة السياسية ..

 

رفيق علي أسعد مثنَّى ..

 

 نائباً لرئيس دائرة العلاقات الخارجية ..

 

والله الموفِّق إلى السداد .. 

 

صادر في عدن .. 

25 مايو 2019م ..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق