ينابيع الخير تدشن حملة #اغاثة_اليمن الثالثة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الاثنين 27 مايو 2019 02:33 صباحاً

بتمويل من جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت وفاعلي الخير، دشنت مؤسسة ينابيع الخير الخيرية مشروع اغاثة بنسختها الثالثة بحضور مسؤول مشاريع اليمن، ممثل جمعية النجاة الخيرية الشيخ محمد عبيد القحطاني.

 

حيث أحتوت الحملة على توزيع والمكملات الغذائية للأطفال المصابين بسوء التغذية في مخيمات النازحين في محافظات عدن ولحج وأبين والضالع والذي يستهدف أكثر من 1500 طفل، كما تتضمن الحملة أيضا توزيع كسوة العيد للأيتام ليستفيد من هذه الكسوة اكثر من 400 طفل وطفلة، وتوزيع السلات الغذائية في ذات المحافظات ليستفيد من هذه السلات اكثر من 6664 فرد.

 

وقال مسؤول مشاريع اليمن في جمعية النجاة الخيرية الشيخ محمد عبيد القحطاني أن هذه الحملة هي إستمرارا للحملتين السابقتين في اليمن وسيستمر عطاء فاعلي الخير في دولة الكويت حتى تعود اليمن السعيد لما كانت عليه في سابق عهدها.

 

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة ينابيع الخير الخيرية الأستاذ عبدالغني محمد أن دولة الكويت هي السباقة دائما في الأعمال الإنسانية، ومعروفة بأياديها البيضاء منذ قديم الزمان.

 

داعيا كل الخيرين في دولة الكويت إلى تقديم المزيد من الدعم لإخوانهم النازحين في اليمن، في ظل هذا الوضع الإنساني الصعب للغاية.

 

الجدير بالذكر أن الحملتين السابقتين أستمرت لمدة أسبوعين تم فيها تقديم الرعاية الصحية للنازحين في المخيمات بمحافظات عدن ولحج وأبين لأكثر من 5000 مستفيد، ونقل الكثير من الحالات المرضية إلى المستشفيات الخاصة لإجراء العمليات اللآزمة والتي لايستطيع النازحين تحمل تكاليفها، كما تم توزيع السلات الغذائية في مخميات النازحين في ذات المحافظات، وتوزيع الأدوية للحالات المصابة بوباء الكوليرا في محافظة لأكثر من 1800 مستفيد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق