#حضرموت تحتضن بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين في هذا الموعد!

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الأحد 26 مايو 2019 02:20 صباحاً

وافق وزير الشباب والرياضة نايف البكري، على طلب الاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين الخاص بإقامة بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين في محافظة .

 

ومن المقرر إقامة البطولة في الـ 28 من شهر يونيو القادم، تحت شعار (بطولة الصداقة السعودية - اليمنية للملاكمة العربية للمحترفين)، وستجمع ١٠ ملاكمين من أشهر أبطال العالم في الملاكمة و ٦ من الأبطال العرب ومنهم ٣ أبطال يمنيين.

 

جاء ذلك خلال استقبال الوزير البكري، لكل من رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين الدكتور الهادي السديري ورئيس شركة الياقوت الأحمر السعودية الراعية للبطولة عبدالاله الزير.

 

وأبدى الوزير البكري، استعداد الوزارة لتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة لإنجاح البطولة .. شاكراً اهتمام الاتحاد الدولي برياضة الملاكمة في بلادنا خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه رئيس الاتحاد الدولي الدكتور السديري في البطولة السابقة التي اقيمت في عام 2014م، كما عبر البكري، عن شكره لشركة الياقوت الأحمر الراعية للبطولة لمساهمتها في الاهتمام بالرياضة في .

 

ومن جانبهما عبر السديري والزير، عن تقديرهما لوزير الشباب والرياضة نايف البكري، على موافقته وترحيبه باستضافة اليمن لبطولة الصداقة السعودية - اليمنية للملاكمة العربية للمحترفين في حضرموت.

 

حضر اللقاء المسؤول الإعلامي والمنسق العام للبطولة أحمد المسيبلي ووكيل وزارة الشباب والرياضة للشؤون المالية والإدارية طلال بن حيدرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #حضرموت تحتضن بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين في هذا الموعد! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق