الكثيري وقيادات انتقالي #حضرموت يلتقون المحافظ البحسني

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الأحد 26 مايو 2019 02:01 صباحاً

التقى الأستاذ علي الكثيري، عضو هيئة رئاسة ، والدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، مساء الجمعة، باللواء الركن ، محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية.

 

وفي اللقاء الذي حضره أيضاً، عدد من أعضاء الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، وأعضاء في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت، تمت مناقشة الكثير من القضايا المتصلة بتعزيز الأوضاع في المحافظة.

 

وأكدت قيادات المجلس الانتقالي وقوفها إلى جانب السلطة المحلية في مواجهة كل من يتربص بحضرموت وبالانتصارات والنجاحات التي تحققت منذ تحرير ساحلها من قوى الإرهاب.

 

ومن جانبه أوضح المحافظ البحسني خلال اللقاء أن السلطة المحلية بمجهوداتها الذاتية تعمل بجديّة لتجاوز كل الأزمات الحاصلة في جوانب نقص الطاقة الكهربائية، داعياً كافة القوى السياسية والاجتماعية في المحافظة لتظافر جهودها باتجاه مساعدة السلطة المحلية لمعالجة كافة المصاعب والمشكلات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكثيري وقيادات انتقالي #حضرموت يلتقون المحافظ البحسني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق