القائد"بـامدحن"ينعي إسشتهاد شلال الشوبجي في جبهات الشرف والبطولة بـ #الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج / توفيق رفيق القسيمي السبت 25 مايو 2019 02:15 صباحاً

 

نعى قائد كتيبة النخبة محور العند المقدم" احمد محمد بامدحن استشهاد القائد البطل شلال الشوبجي في معارك العزة والكرامة بجبهة حجر غرب .

 

 

وقال بامدحن : ان نبأ استشهاد القائد البطل شلال الشوبجي كان كالصاعقه عصفت بنا ولكن هذه ارادة الله فقد اختاره في شهر فضيل وحقق أمنيته بالشهادة بعد معارك شرسه وانتصارات بطوليه حققها مع رفاق دربه ،،

 

 

واضاف " بامدحن " لقد كان الشوبجي احد صناع النصر واحد ابطال العصر وجعل من روحه مشروع شهادة لننتصر ويبقى الوطن .ومع أن المصاب جلل والخطب جسيم غير اننا في نقسم بالله الذي لا يحمد على مكروه سواه بأننا على عهد الشهداء ورفاقهم سائرين حتى بلوغ الأهداف التي ضحوا في سبيل تحقيقها كاملة غير منقوصة. ونعاهد شعبنا الجنوبي الصامد على أننا لن نسمح مطلقا للأعداء واعوانهم بالنيل من تراب ارضنا مهما كلفنا ذلك من ثمن

 

 

واختتم قائد كتيبة النخبة"بامدحن" بالقول: تضحية جسيمة قدمها الشوبجي هي روحه الطاهرة فسلام عليك وعلى روحك يوم خلقت ويوم عشت ويوم تبعث حيا.

 

ورحمة الله تغشاك ياشلال وجعل الجنة مثواك وانا لله وانا اليه راجعون.

 

 

نعزي أنفسنا وأهلك والجنوب برحيلك ولاحول ولاقوة الا بالله


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق