#سقطرى: تدشين التسعيره الجديده لمحلات التجارة بمديرية قلنسية وعبدالكوري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن وكيل محافظة أرخبيل الأستاذ رائد محمد الجريبي التسعيره الجديده لمحلات التجاره بمديرية قلنسية وعبدالكوري .

 

واكد الوكيل رائدالجريبي، بان السلطه المحليه بقياده الاستاد رمزي محروس محافظ المحافظه تسعئ جاهده لللقيام بمايلزم تجاه المجتمع في مختلف الجوانب وشتا مجالات الحياه ومنها تتبيت الاسعار وظبط،المخالفين بحيت وجه وكيل اول المحافظه رائدالجريبي اداره الامن بااتخاد الاجررات ضد اي محل يتبت تلاعبه بالاسعار وعدم الالتزام وعل ظروره الرقابه والنزول الدايم للمحلات.

 

وخلال التدشين شدد الوكيل الجريبي على ضروره توحيد أسعار المحلات التجارية على ان تكون التسعيره موحده لكافه المحلات في المديرية.

 

وأضاف الجريبي ان التسعيره الجديده راح تخفف العبء على مواطنين الارخبيل بشكل عام والمديرية بشكل خاص.

 

ومن جانب اخر اكد الأستاذ محمد سعد طه مدير عام مديرية قلنسية وعبدالكوري اننا ندشن التسعيره الجديده في المديرية تزامنا مع التسعيره الجديده في المحافظة مؤكد ان التسعيره هي التي تخفف من عبء الموطن.

 

وأضاف الاخ يحيى الحامد مدير عام مكتب التجارة والصناعة في المحافظة إننا ندشن هدا التسعيره الجديده في مديريه قلنسية التي تاتي بعد التدشين الاول في العاصمة حديبوه واننا نحمل كافة المسؤولية لتجار المحلات التجارية من يخالف التسعيره الجديده وكما نحمل المواطن ان يبلغ عن اي زايده في الاسعار التي طرحتها الجنة في المحافظة ومن يخالف تحمل كافة المسؤولية.

 

رافق الوكيل رائد كلا"من

المدير العام لمديريه قلنسية الأستاذ محمد سعد طه 

ومدير عام مكتب التجارة والصناعة في المحافظة الاخ يحيى الحامد

ومدير عام مكتب النقل في المحافظة الأستاذ /علي محمد هارون 

ومدير أمن المديرية الملاز سالم سعيد ماطر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق