قناصة مليشيات #الحوثي تستهدف المدنيين وتصيب مواطن بجروح خطيرة في مدينة #حيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الجمعة 24 مايو 2019 04:33 صباحاً

استهدفت مليشيات مساء الخميس الأحياء السكنية في مديرية حيس جنوبي بالأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة وبالأسلحة القناصة ، وأصابت مواطن بجروح خطيرة . 

 

 

وذكر مصدر محلي أن المليشيات استهدفت أحد الأحياء السكنية بالأسلحة الرشاشة من عيار 14.5 وبالأسلحة القناصة ، مما أسفر عن إصابة مالك أحد المطاعم الشعبية في المدينة وتم نقله إلى مستشفى حيس الميداين لتلقي الإسعافات الأولية .

 

 

مصدر طبي أفاد عن تعرض المواطن علي أمين قاسم ويبلغ من العمر 40 عاما لإصابةً خطيرة برصاص قناصة مليشيات الحوثي ، حيث استقرت الطلقة النارية في صدره ، وتلقى المصاب الإسعافات الأولية اللازمة ومن ثم تحويله إلى مستشفى أطباء بلا حدود في مدينة المخا لإستخراج الرصاصة وتلقي العلاج . 

 

وتواصل المليشيات الحوثية إرتكاب الجرائم الإنسانية بحق المدنيين في الأحياء السكنية والأسواق الشعبية والطرقات العامة ، وسقط جراء ذلك مئات الضحايا الأبرياء من الرجال والنساء والأطفال منذ بدء الهدنة الأممية في الحديدة في ظل صمت وتجاهل أممي تجاه تلك الإنتهاكات .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق