مليشيات #الحوثي تستهدف شاحنة نقل في الفازة وإصابة سائقها بجروح خطيرة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الجمعة 24 مايو 2019 01:45 صباحاً

استهدفت مليشيات مساء الخميس الثامن عشر من رمضان شاحنة نقل مملوكة لأحد التجار في منطقة الفازة التابعة لمديرية التحيتا بمحافظة غربي

 

 

وأفادت مصادر محلية أن المليشيات استهدفت مغرب اليوم شاحنة نقل تابعة لأحد التجار تحمل أدوات منزلية في الطريق الترابية على خط الفازة وأسفر عن إصابة سائق الشاحنة بجروح خطيرة وتدمير الشاحنة والأدوات المنزلية التي كانت على متنها .

 

 

 

 مصادر طبية في المستشفى الميداني بالخوخة أفادت أنها استقبلت مساء اليوم المواطن محمد أحمد علوي وقد تعرض لإصابة خطيرة بشظايا مقذوف أطلقته مليشيات الحوثي على شاحنته ، واستقرت إحدى الشظايا في صدره وتم إستخراجها بعملية جراحية وإجراء الإسعافات اللازمة له وتحويله إلى مستشفى أطباء بلا حدود في مدينة المخا لإستكمال تلقي العلاج .

 

 

 

 وتتواصل الجرائم والإنتهاكات الإنسانية التي ترتكبها مليشيات الحوثي بحق المدنيين في الأحياء السكنية والأسواق الشعبية والطرقات العامة في كافة مناطق ومديريات محافظة الحديدة .

 

 

 

 وسقط جراء تلك الجرائم الوحشية مئات الضحايا الأبرياء من الرجال والنساء والأطفال منذ بدء الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة في ظل صمت وتجاهل أممي تجاه تلك الإنتهاكات ، وعدم إدانة المليشيات في جرائمها التي ترتكبها بشكل يومي .

 

 

 وتأتي هذه الجرائم والإنتهاكات التي يرتكبها لتثبت عدم جدية المليشيا الإلتزام بعملية السلام الأممية ، وعقب مرور أيام قليلة على إعلان الأمم المتحدة عن بدء المليشيات الإنسحاب أحادي الجانب من ميناء الحديدة الإستراتيجي وهو ما يثبت النية الحقيقة لما تسعى المليشيات القيام به في كافة مناطق ومديريات الحديدة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيات #الحوثي تستهدف شاحنة نقل في الفازة وإصابة سائقها بجروح خطيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق