" اليوم " مُريس تتنفس الصعداء بعد فك حصارها .. وتُحطم آمال #الحوثيين !

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/حصري الخميس 23 مايو 2019 05:21 صباحاً

أكدت مصادر مطلعة اليوم ؛ أن بعد قرابة شهرين من الحصار وسيطرة مليشيات على الخط الرئيسي الرابط بين قعطبة ومريس تم تأمينه اليوم من قبل الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية.

 

وأضافت أن المقاتلين في مريس خلال أيام الحصار عاشوا أيام صعبة وكان الجريح الذي يصاب في جبهة مريس يمر عبر طرق فرعية ووعرة تربط مريس والشعيب تستغرق قرابة ٤_٥ ساعات من مريس إلى مدينة الضالع ومثله المريض والمسافر فضلا عن الإمداد والتموين ؛ لكن اليوم بفضل فك الحصار سيتسهل لهم العبور . 

 

وأفادت أن عمليات فك الحصار و التحرير كانت في المناطق الغربية والشمالية لمديرية قعطبة في قرى حمر وقردح وباجه وجبل وعل الاستراتيجي وقريتي بتار وحبيل السلامي، بالإضافة إلى مواقع أخرى شمال وغرب مدينة قعطبة وغرب مديريه الضالع.

 

   إلى جانب مريس كانت قعطبة وحجر محاور أساسية في عمليات التحرير وفك الحصار وحققت نجاحها بعد فتح طريق مريس وقعطبة، وإنهاء الحصار المفروض على جبهة مريس منذ أسابيع.

 

وأشارت إلى أن العشرات من ميليشيات الحوثي سقطوا بين قتيل وجريح خلال عملية فك الحصار .

 

هذا وقد تم اغتنام أسلحة خلفتها الميليشيا في المناطق التي تم السيطرة عليها ؛ وكان اليوم محطما لآمال .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر " اليوم " مُريس تتنفس الصعداء بعد فك حصارها .. وتُحطم آمال #الحوثيين ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق