نائب وزير الصناعة والتجارة يزور معسكر العر #يافع ويتفقد جبهات القتال

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام الاخ سالم سلمان الوالي نائب وزير الصناعة والتجارة ظهر يوم امس الأربعاء بزيارة معسكر العر بيافع وتفقد جبهات القتال في المنطقة الحدودية مع محافظة البيضاء.

 

 

  وكان في استقباله عدد من القيادات العسكرية ومن قيادة الجبهة، وقد استمع منهم شرحا بأوضاع المنطقة والمشاكل التي تعيقهم في تنفيذ عملهم بحفظ الامن والاستقرار.

 

 

 واثناء الزيارة الميدانية قدم نائب الوزير التهاني بالشهر الكريم للمرابطين في المعسكر والجبهة كما تلمس الظروف التي يعيشونها في الخطوط الامامية. 

 

 

وقد شكرهم على كل مايقدمونه من بسالة وشجاعة في الذود عن الارض والعرض وتحملهم للكثير من المتاعب خصوصا في جبهات القتال. 

 

 

 وفي ختام حديثه نقل اليهم تحيات القيادة السياسية ودعم كل إخوانهم وزملائهم لهم من كل مواقعهم المدنية والعسكرية ووعدهم ان يكون عامل مساعد لهم في وحدة الموقف ورص الصفوف وايضا في الرفع للقيادة بكل ما تم طرحه وأهمية تضافر وحشد الجهود من الحكومة والتحالف ورجال الخير في الدعم والاسناد لهذة الجبهة الهامة.

وثمن كل الجهود المبذولة حاليا .

 

 

ورافقه في هذه الزيارة كلا من الإخوة عبدالفتاح الصلاحي مدير عام مديرية لبعوس و عوض احمدالعمري مدير الخدمات بالمديرية و صالح محمد حنش 

مدير صندوق النظافة و صافي الصافي من مجموعة العمل والانجاز و سالم الوالي مدير مستشفئ الوالي وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب وزير الصناعة والتجارة يزور معسكر العر #يافع ويتفقد جبهات القتال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق