نائب وزير الصناعة والتجارة يزور معسكر العر #يافع ويتفقد جبهات القتال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام الاخ سالم سلمان الوالي نائب وزير الصناعة والتجارة ظهر يوم امس الأربعاء بزيارة معسكر العر بيافع وتفقد جبهات القتال في المنطقة الحدودية مع محافظة البيضاء.

 

 

  وكان في استقباله عدد من القيادات العسكرية ومن قيادة الجبهة، وقد استمع منهم شرحا بأوضاع المنطقة والمشاكل التي تعيقهم في تنفيذ عملهم بحفظ الامن والاستقرار.

 

 

 واثناء الزيارة الميدانية قدم نائب الوزير التهاني بالشهر الكريم للمرابطين في المعسكر والجبهة كما تلمس الظروف التي يعيشونها في الخطوط الامامية. 

 

 

وقد شكرهم على كل مايقدمونه من بسالة وشجاعة في الذود عن الارض والعرض وتحملهم للكثير من المتاعب خصوصا في جبهات القتال. 

 

 

 وفي ختام حديثه نقل اليهم تحيات القيادة السياسية ودعم كل إخوانهم وزملائهم لهم من كل مواقعهم المدنية والعسكرية ووعدهم ان يكون عامل مساعد لهم في وحدة الموقف ورص الصفوف وايضا في الرفع للقيادة بكل ما تم طرحه وأهمية تضافر وحشد الجهود من الحكومة والتحالف ورجال الخير في الدعم والاسناد لهذة الجبهة الهامة.

وثمن كل الجهود المبذولة حاليا .

 

 

ورافقه في هذه الزيارة كلا من الإخوة عبدالفتاح الصلاحي مدير عام مديرية لبعوس و عوض احمدالعمري مدير الخدمات بالمديرية و صالح محمد حنش 

مدير صندوق النظافة و صافي الصافي من مجموعة العمل والانجاز و سالم الوالي مدير مستشفئ الوالي وعدد من الشخصيات الاجتماعية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق