#الضالع تحركات وزيارات رسمية وشعبية((صــور))

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الأربعاء 22 مايو 2019 04:20 صباحاً

شهدت محافظة يوم امس الثلاثاء ٢١مايو ٢٠١٩ عدد من الزيارات الرسمية والشعبية وتفقد المقاتلين في جبهات القتال المشتعلة غرب وشمال مدينة قعطبة. 

 

حيث وصل صباح أمس الثلاثاء مدينة الضالع عضوا هيئة رئاسة عبدالرحمن شيخ ،وعدنان الكاف ،والدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة عدن يرافقهما عدد من أعضاء المجلس والجمعية الوطنية في زيارة اطلعوا خلالها على الأوضاع التي تعيشها المحافظة ،وقدموا مساعدات طبية من أدوية ومعدات وكذا مساعدات إنسانية، ومباركتهم الانتصارات التي حققتها قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية ضد المليشيات الحوثية وطردها من مدينة قعطبة خلال الأيام الماضية. 

 

كما قام وفد المجلس الانتقالي بزيارة جرحى المعارك من جنود ومواطنين الذين يتلقون العلاج في مستشفى النصر العام واشادوا بتضحياتهم وما سطرو من ملاحم بطولية بالتصدي للمليشيات الحوثية ،متمنين لهم الشفاء العاجل .

 

إلى ذلك قام اللواء فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة واللواء علي مقبل محافظ الضالع وقائد اللواء ٣٣مدرع ،والعميد هادي العولقي قائد محور الضالع وقائد اللواء ٣٠ مدرع ،والعميد عبدالكريم الصولاني "أبو القاسم"قائد اللواء الأول صاعقة وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وقادة الجبهات بعقد لقاء موسع تم من خلاله مناقشة تنفيذ ما اتفق عليه في الاجتماعات السابقة تقسيم الجبهات إلى مربعات ،وكذا تزويد المقاتلين بما يحتاجونه من سلاح ،بالإضافة الى مناقشة بعض الأمور التي لا يمكن كتابتها في سياق الخبر .

 

وزار القادة العسكريين جبهات القتال وتفقدوا المقاتلين واستمعوا منهم إلى سير المعارك الدائرة في بعض مناطق حجر واشادوا بمعنوياتهم وانتصارهم على أذناب إيران في قعطبة وغيرها من المناطق ، كما توعدوا من تبقى بالهزيمة ،شاكرين دور دول العربي ودولة الامارات العربية المتحدة في دعمها جبهات القتال بالضالع والجبهات الأخرى على امتداد المعارك والذي كان لدعمهم دورا محوري في تحقيق النصر على وهزيمة مشروعهم الفارسي بالمنطقة.

 

كما وصلت محافظة الضالع قافلة اغاثية تحوي مواد اغاثية وطبية وايوائية مقدمة من أبناء مرفد بيافع دعما للمقاتلين في الخطوط الأمامية على حدود الضالع الجنوبية ،والذي اعتبر القائمون عليها انها تجسد اللحمة الجنوبية ويعكس مدى التلاحم والترابط الاخوي .

 

وتخوض قوات الحزام الأمني بقيادة العقيد احمد قائد والمقاومة الجنوبية معارك استبسال لصد هجوم و تسلل المليشيات الحوثية الإرهابية غرب قعطبة باتجاه منطقة حجر بالضالع ،حيث لازالت القوات الجنوبية تلاحق العناصر المتسللة وتقوم بتصفيتها .

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق