في ذكرى تأبين مئوية الفقيد المناضل "الحوثري" .. اللواء بن بريك يتسلم علم #الجنوب من أولاد الفقيد

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ خاص الأربعاء 22 مايو 2019 03:15 صباحاً

شهدت العاصمة عدن مساء الثلاثاء أحياء الذكرى المئوية للفقيد المناضل رجل البر والخير والأحسان قاسم عبدالرحمن بن صلاح الحوثري ، والتي نظمته أسرة الفقيد وأولاده ، وفي بدء ذكرى التأبين التي حضرها سعادة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي تم القاء عدد من الكلمات التي عددت فيها مناقب الفقيد الخيرية ومسيرته النضالية في الجنوب .

 

وتحدث اللواء بن بريك عن محافل الفقيد (الحوثري) وبصماته الخيرة التي تركت اثر طيب في نفوس الكثير من الناس أضافة الى مواقفه النضالية ودعمه اللا متناهي للقضية الجنوبية ومواقفه البطولية في مختلف المراحل التي عاصرها الفقيد .

 

وجدد أبن بريك خالص التعازي و الوفاء الى أسرة الفقيد وأولاده وأصدقائه وكافة الشخصيات الاجتماعية والمدنية والعسكرية في الجنوب داعيا المولى عزوجل أن يجعل مثواه الجنة وأن يغفر له ويرحمه .

 

هذا وفي فعالية التأبين تم تسليم اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك علم الجنوب من قبل أسرة الفقيد المناضل قاسم بن صلاح الحوثري وقيادات المجلس الانتقالي المتواجدة في التأبين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في ذكرى تأبين مئوية الفقيد المناضل "الحوثري" .. اللواء بن بريك يتسلم علم #الجنوب من أولاد الفقيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق