هلال #الامارات يواصل توزيع المير الرمضاني للأسر الفقيره والمحتاجه خلال شهر رمضان المبارك في #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم دفعات جديدة من الميرة الرمضانية للأسر الفقيرة والمحتاجة بمحافظة ساحلا وواديا، وذلك في إطار جهودها الإنسانية والإغاثية التي تبذلها على مختلف الأصعدة لمساعدة الأشقاء في والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

 

وقام فريق التوزيع التابع للهيئة بتوزيع ( 1000 ) سلة غذائية متكاملة بمعدل ( 80 طن و 800 كيلو) مستهدفة ( 5000 ) فرداً من الأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود في مديرتي رماه وثمود بصحراء حضرموت .

 

 و بلغت عدد السلال الغذائية " المير الرمضاني" الذي تم توزيعه على اهالي محافظة حضرموت خلال شهر رمضان بلغت ( 5700 )سلة غذائية من اصل (6000) سلة غذائية مستهدفا عدد (28,500) فردا من الاسر الفقيره والمحتاجه على اهالي محافظة حضرموت، بمعدل (460 طن و 560 كيلو) موزعة على النحو التالي، وضواحيها ( 1500) سله، ارياف المكلا( 400) سلة غذائية، تريم وضواحيها (500 )سلة غذائية، غيل باوزير( 500) سلة غذائية، المناطق الشرقيه( 1300)، سلة غذائية، مديرتي رماه وثمود (1500)، سلة غذائية.

 

تأتي هذه المساعدات تزامنا مع "عام التسامح" للتخفيف من معاناة الاسر اليمنية وذلك في أطار النهج الإنساني الذي تقوم به دولة الأمارات العربية المتحدة، في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق بمحافظة حضرموت .

 

وعبر المستفيدين أهالي عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي ستساهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر في وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة نظرا لتردي الأوضاع الإقتصادية وإنعدام فرص العمل لدى عدد كبير من أرباب الأسر في عموم المحافظة.

 

يذكر ان عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام التسامح 2019 في محافظة حضرموت بلغت ( 21000 ) سلة غذائية بمعدل ( 1,696 طن و 800 كيلو، استهدفت ( 105,000 ) فرداُ من الاسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق