قوات الامن الخاصة بـ #ابين تعمل على تثبيت الإمن بمستشفى الرازي بـ #جعار

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج /خاص الأربعاء 22 مايو 2019 12:35 صباحاً


بتوجيهات من العقيد / محمد العوبان قائد قوات الامن الخاصة م/ ابين.
وتنسيق مع ادارة هئية مستشفى الرازي بجعار.


قامت وحدة حماية المنشأت والمصالح الحكومية بالكتيبة الخارجية لقوات الامن الخاصة م/ ابين بقيادة القائد / نبيل طبيق قائد الكتيبة بالعمل على تثبيت الامن والاستقرار داخل مبنى مستشفى الرازي بجعار وذلك من خلال فرض عدة قوانين تهدف الى ثتبيت الامن والحفاظ على المنظر العام لهذه المنشأة الحيوية التي تخدم المواطن بابين.


حيث تم منع دخول اي مواطن بسلاحه الى مبنى المستشفى او التجوال فيه داخل المبنى وعند قدوم اي مواطن يحمل سلاح او اي جهة كانت يتم وضع السلاح عند الحراسة في البوابة ويعطى لصاحب السلاح سند ليستلم سلاحه عند مغادرته مبنى المستشفى .


كما تم منع تعاطي القات في الاقسام الداخلية للمستشفى ويمنع منعا باتا دخول القات الى اي قسم من الاقسام سواء من قبل المواطنين او الموظفين.


وتهيب الوحدة الخاصة بحماية مستشفى الرازي التابعة لقوات الامن الخاصة م/ ابين من جميع المواطنين وجميع الجهات التعاون معها في هذا الامر حتى يتم تثبيت الامن والاستقرار داخل هذه المنشأة، الحيوية التي تخدم جميع المواطنين بابين بشكل عام.

والله ولي التوفيق والسداد.


صادر عن المركز الاعلامي للتوجيه المعنوي للقوات الخاصة م/ ابين.
15 رمضان الموافق 21/ مايو 2019 .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات الامن الخاصة بـ #ابين تعمل على تثبيت الإمن بمستشفى الرازي بـ #جعار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق