محافظ #لحج يشكل لجنة تحقيق في اشتباكات الحوطة الاخيرة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج /متابعات الاثنين 20 مايو 2019 01:11 صباحاً

اصدر محافظ مافظة لحج قائد اللواء 17مشاه قرار قضئ بموجبة تكليف لجنة للتحقيق في الاشتباكات التي شهدتها الحوطة بعد فجر اليوم بين رفقا السلاح في امن المحافظة . 

وقضت المادة الأولى منه تكليف الأخوة التالية اسمائهم : 

الاستاذعوض بن عوض الصلاحي رئيساً .
 مدير جهاز الامن السياسي بالمحافظة عضواً .
-مدير جهاز الأمن القومي بالمحافظةعضواً.
والاستاذ وجدي محمد سالم  مستشار المحافظ للشؤون القانونية عضواً .
الاستاذ عبده جابر الظمبري سكرتير المحافظ  عضواً.. 

وقضت المادة الثانية من القرار تقوم اللجنة ابتداءً من غداً الاثنين 20/5/2019م  بالتحقيق في اشتباكات الحوطة بين رفقا السلام لحفظ الامن في المحافظة مدير امن الحوطة القائد عواد الشلن وقايد كتيبة مكافحة الأرهاب القائد صدام محمدالطمع وفتح تحقيق عن حيثيات وتداعيات  الأشتباك والمشاركين فيه والذي تسبب في اقلاق السكينة العامة لأبناء الحوطة وضواحيها ، والرفع الينا خلال ثلاثة ايام من صدور القرار . 

وقضت المادة الثالثة من القرار  فتح ملف تحقيق آخر  بسير اجراءات القضية جنائياً عبر  الأطر القانونية في إدارة البحث وعلى قيادة القوات الخاصة ممثلة بالقائد  محمد حسين الغرابي  استدعاء الاطراف  للتحقيق معهم ومن شارك فيها  ورفعها للنيابة بعد استكمال الاجراءات لتأخذ مجراها للقضاء. 

وقضت المادة الأخيرة من القرار العمل به من تاريخ صدوره وعلى الجهات المعنية العمل بموجبه وتسهيل اجراءات عمل اللجنة. 

صادر عن ديوان محافظة لحج .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ #لحج يشكل لجنة تحقيق في اشتباكات الحوطة الاخيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق