مليشيا #الحوثي تقصف بالمدفعية مواقع العمالقة في #التحيتا و #الجبلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الاثنين 20 مايو 2019 12:17 صباحاً

واصلت مليشيات الإرهابية المدعومة من إيران شن قصفها المدفعي العنيف على مواقع تتمركز فيها قوات تابعة لألوية العمالقة في مديرية التحيتا ومنطقة الجبلية التابعة لها مساء اليوم . 

 

وأفاد مصدر عسكري ميداني بأن مجاميع المليشيات الحوثية المتمركزة بمناطق محاذية لمديرية التحيتا أقدمت على شن قصف مدفعي عنيف بقذائف الهاون من عيار 120 وعيار 82 صوب مواقع العمالقة والتي سقطت على مقربة منها ، كما أطلقت النار صوب مواقع متفرقة لقوات لعمالقة مستخدمة الأسلحة الرشاشة من عيار 14.5 والأسلحة من 12.7 بشكل مكثف ومتواصل خلال النهار وحتى ساعات المساء المتأخرة . 

 

وفي منطقة الجبلية الصحراوية التابعة لمديرية التحيتا واصلت المليشيات المتمركزة في مواقع قريبة من المنطقة استهداف مواقع قوات العمالقة بإستخدام مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقذائف المدفعية والصاروخية .

 

 ودأبت المليشيات على استهداف مديرية التحيتا والجبلية كسلوك إنتقامي لخسارتها تلك المناطق وتحريرها من قبل قوات ألوية العمالقة ، مستغلة إعلان الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار والعمليات العسكرية في التي أُعلنت عقب التوقيع على إتفاقية السويد التي تدعو للإلتزام بعملية السلام في الحديدة وترعاها الأمم المتحدة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق