البحسني يلتقي أعضاء منتدى #حضرموت التطوعي بحائل ويشيد بمبادرات الشباب في شتى مجالات الإبداع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، بمبادرات الشباب في شتى مجالات الابداع والمشاركة في جهود التنمية .

 

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه بالمكلا اليوم ، رئيس وأعضاء منتدى حضرموت التطوعي بحائل ، والذي يضم في عضويته الطلاب الحضارم الدارسين في مدينة حائل بالمملكة العربية السعودية في مختلف التخصصات .

 

واستمع المحافظ من رئيس المنتدى عبدالواحد أحمد سهل وحدين وأعضاء الهيئة الإدارية للمنتدى ، الى أفكارهم ورؤاهم ومبادراتهم التطوعية وخططهم المستقبلية وتنفيذهم لبرنامج التدريب والتأهيل لطلاب الجامعات والذي اشتمل على أكثر من 283 طالباً وطالبة .

 

وأشاد المحافظ بجهود وأفكار الطلاب ، وأكد دعم السلطة المحلية ومباركتها لمبادرات الشباب التطوعية ونتاجاتهم الإبداعية .

 

ومنح رئيس وأعضاء منتدى حضرموت التطوعي بحائل، درعاً للأخ المحافظ عرفاناً وتقديراً لتسهيلات المحافظ للمنتدى ، ودعمه للشباب في مختلف المجالات .

 

حضر اللقاء مدير عام مديرية مدينة المهندس عوض بن هامل ومدير عام صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت فهمي بن شبراق ومدير عام مكتب المحافظ المهندس صالح العوبثاني والأخ خالد بازفين .  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق