اللواء جابر يكرم لاعبي نادي الشرطة الرياضي ويشيد بتميز النادي في بطولات كرة القدم الرمضانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الأحد 19 مايو 2019 09:20 مساءً

كرم وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية و المالية اللواء الركن عبدالله يحي جابر المتميزين من لاعبي فريق كرة القدم التابع لنادي الشرطة اليوم في مكتبه بديوان الوزارة . 

 

حيث تم تكريم كلا من اللاعب "ريان هيكل" الذي حقق لقب لاعب في المباراة التي جمعت فريق الشرطة و فريق نصر في دوري المريسي و أيضا اللاعب "احمد عيدروس" الذي تميز بلقب هداف دوري المريسي .

 

و صرح اللواء الركن عبدالله يحيى جابر وكيل قطاع الموارد البشرية و المالية و رئيس نادي الشرطة الرياضي : "اليوم نكرم لاعبي فريق نادي الشرطة و نحن فخورين بما حققوه من نجاح في مشاركتهم في دوري المريسي و دوري الخماسي و نتامل المزيد من النجاح لنادي الشرطة ونحن سنكون دوما عونا للنادي ".

 

وتقدم الوكيل جابر بالشكر لمعالي وزير الداخلية على كافة الدعم المقدم لنادي الشرطة الرياضي و للهيئة الإدارية و اللاعبين . 

 

من جانبة قال العميد علي الحسام مدير عام اتحاد الشرطة الرياضي ونائب رئيس النادي  :" ان نادي الشرطة الرياضي يسير بخطى ثابته نحو الافضل و يستعيد عافيته و سيكون لنا العديد من المشاركات القريبة اضافة الى اننا استطعنا ان نحقق انتصارات في مجال كرة القدم و أستطاعنا ان نحقق انتصار و حصد لاعبي النادي القاب مشرفه وانا اشكر معالي وزير الداخلية و الاخ وكيل قطاع الموارد اللواء جابر على دعمهم و ثقتهم بنا و مساندتهم للنادي .

 

حضر التكريم مدير مكتب الوكيل العميد فضل الطبقي و امين عام نادي الشرطة العقيد بدر صالح و رئيس الجهاز الفني العقيد نور الدين و العقيد علي نشطان مدرب فريق الكبار بنادي الشرطة و الرائد عصام القطيش المسؤول المالي و الإداري نادي الشرطة ومدرب فريق الشرطة عارف هيكل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق