معركة #الضالع تفضح إئتلاف العيسي والإصلاح

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج / خاص الجمعة 17 مايو 2019 09:10 مساءً

 

جاءات انتصارات الضالع لتلقم انصار ما يسمى بالائتلاف الجنوبي حجرا، بعد ان اثتبوا انه كيان لم يكن لاجل الجنوب بل مسخا تابعا لحزب "الإصلاح" اخوان .
طوال اكثر من شهر والبوابة الشمالية للجنوب تتعرض لهجوم حوثي شرس ، ويلتزم دهاقنة ذلك الكيان المشبوه الصمت ، ولم يكن لهم موقف من المواجهات.
اليوم استكمل ابطال الجنوب ورجال الحزام الامني تطهير قعبطة من ميليشيات الارهاب الحوثية ، بعد مواجهات عنيفة ، سطرت فيها القوات الجنوبية ملاحم بطولية لن يناسها التاريخ واستطاعات دحر الغزاة وتلقينهم درسا لن ينسوه .
وامتلأت شوارع قعطبة بجثث واشلاء مرتزقة و "زنابيله" ، في معركة لم يسجل اي حضور للإئتلاف المسمى زورا باسم الجنوب ، ائتلاف "العيسي والاخوان".
غياب ما يسمى بـ "الإئتلاف الجنوبي" عن معركة "الضالع" مع ، كشف كم كان سيكون حجم التشفي بالإنكسار فيما حدث لابطال الجنوب من كيان طالما سمّى نفسه باسم وطنهم وهو لا صلة له بالجنوب والجنوبيين، غير انه يسعى لشرعنة الطعنات التي يتلقاها الجنوبيين من تحالف الغدر "الحوثي والاصلاح والشرعية".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر معركة #الضالع تفضح إئتلاف العيسي والإصلاح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق