تدشين العمل في مشروع صيانة أعمدة الإنارة في عدد من شوارع مديرية #البريقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج /محمد القادري الجمعة 17 مايو 2019 07:30 مساءً

 


دشن في مديرية البريقة بمحافظة عدن العمل في مشروع صيانة لأعمدة الإنارة في عدد من شوارع المديرية ، البالغ تكلفته 2 مليون و 400 ألف ريال ، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية .


ويتضمن العمل ، الذي تنفذه شركة أولاد الصغير للتجارة والمقاولات ، وبإشراف قسم الإنارة بمديرية البريقة " تمديد كابلات كهربائية من نوع نوكيا ، وكذا إستبدال مواد إنارة جديدة بدلاً عن التالفة للأعمدة الممتدة من جسر البريقة حتى الجولة ، مروراً بالشارع الرئيس للمديرية " الدوح " وصولاً إلى أعمدة الإنارة في كورنيش كود النمر .


وقال مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، أن تنفيذ هذا العمل الخدمي الهام يأتي ضمن إستعدادات قيادة المديرية لإستقبال عيد الفطر المبارك ، وحرصها وإهتمامها الدائم في إبراز المنظر الجمالي وإعادة الوجه الحضاري واللائق لمديرية البريقة .


وأشار اليزيدي ، بأن مديرية البريقة ستشهد تحسناً ملحوظاً في مجال الإنارة خلال الأيام القليلة القادمة ، لافتاً إلى أن السلطة المحلية بالمديرية قد أعلنت مؤخراً مناقصة بتوريد مواد إنارة والتي ستفتح مظاريفها في منتصف الأسبوع القادم ، بالإضافة إلى تركيب " 500 " عمود إنارة تعمل بالطاقة الشمسية كمرحلة أولى بتمويل مجموعة البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ( UNOPS ) .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق