رئيس #الجمهورية يهنئ أبطال جبهات #الضالع على الإنتصارات الكبيرة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ خاص الجمعة 17 مايو 2019 06:15 مساءً

هنأ فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري وكل ابطال الجيش و المقاومة والجنوبية في محور الضالع على ما تحقق من انتصارات استراتيجية في جبهات شمال وغرب مديرية قعطبة.

 

 

واشاد رئيس الجمهورية في اتصاله الهاتفي بقائد المنطقة العسكرية الرابعة بالانجازات العسكريية الكبيرة التي حققها ابطال المقاومة الجنوبية والحزام الامني والقوات المشتركة صباح اليوم بجبهات الضالع بعد معارك ملحمية تكللت بتحرير وتطهير مدينة قعطبة والمرتفعات المحيطة بها وفتح طريق نقيل الشيم عقب اللتحام جبهتي قعطبة ومريس عوضا عن تحرير مناطق ذات اهمية موازية تجاه جبهة حجر  .

 

 

وقال رئيس الجمهورية ان ضالع الصمود والانتصار و بإرادة ابنائها ومقاومتها وابطال وحداتها العسكرية الباسلة قد لقنت المليشيات الانقلابية الحوثية هوان الذل والانهزام الماحق مرتين في مايو 2015 وفي يومنا هذا وان بشائر النصر الكبير قد لاحت في الافق في مختلف الجبهات وعما قريب سيتحقق لكل وشعبه الخلاص التام من المليشيات الانقلابية الايرانية.

 

 

من جانبه نقل قائد المنطقة العسكرية الرابعة  لفخامة رئيس الجمهورية تحيات الابطال المرابطين بجبهات الشرف والعزة والكرامة بمحور الضالع وعبر اللواء العمري عن شكره وامتنانه لرئيس الجمهورية على متابعته سير المعارك في جبهات الضالع اولا بأول مؤكدا على مواصلة الانتصارات حتى تحرير وتطهير كامل ترابنا الوطني من رجس المليشيات الحوثية الانقلابية الكهنوتية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس #الجمهورية يهنئ أبطال جبهات #الضالع على الإنتصارات الكبيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق