صحفيو #أبين يناشدون المحافظ بإطلاق إكرامية رمضان

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ خاص الجمعة 17 مايو 2019 05:52 مساءً

ناشد صحفيو وإعلاميو محافظة أبين، اللواء الركن ابو بكر حسين محافظ محافظة ابين اطلاق إكرامية رمضان. 

 

 

ويأتي وذلك تقديراً لجهودهم الميدانية، خلال عام  كامل من المشقة والتعب لنشر الأنشطة والفعاليات التي تقام في إطار  المحافظة في الجبال والوديان والسهول والقرى والمناطق الريفية والمدن، بمختلف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بإمكانياتهم  الخاصة.

 

 

 

وقال الإعلاميو، أن ومنذ تولي محافظ أبين الاخ اللواء الركن ابو بكر حسين لم  تصرف الإكرامية الرمضانية للصحفيين والاعلاميين، والمسموع عنه أنه رجل العطاء والكرم ولانعرف ماهي الأسباب.

 

 

وأمضى الإعلاميو، فيما جرت العادة الحسنة للمحافظين المتعاقبين على المحافظة في التسعينيات، وحتى عام 2015م يتم صرف الإكرامية الرمضانية  لصفحيي وإعلامي المحافظة لمواجهة بعض متطلبات الشهر الكريم كمكافئة لعملهم المهني الشاق لنقل الحقيقة للمواطن الكريم.. فأملنا كبير بسيادة المحافظ أن يلتفت لمطالبنا المشروعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صحفيو #أبين يناشدون المحافظ بإطلاق إكرامية رمضان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق