بدعم #إماراتي.. تدشين مشاريع صحية في #حضرموت

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ خاص الجمعة 17 مايو 2019 05:36 مساءً

شهدت مديرية الريدة و قصيعر بمحافظة أمس الخميس، إجراءات استلام وتسليم المواقع لتنفيذ المشاريع المقره بمستشفى الريدة الشرقية، و المركز الصحي بقصيعر لتدشين العمل فيها بدعم من دولة العربية المتحدة.

 

وتأتي هذه الاتفاقية التي نصت على ترميم و تأهيل وصيانة مستشفى الريدة الشرقية و المركز الصحي بقصيعر، في إطار الجهود الداعمة و المتواصلة التي تقدمها دولة الإمارات الشقيقة ، بتوجيهات من القيادة الإماراتية للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية ودعم مشاريع البنية التحتية بمحافظة حضرموت.

 

ويشمل المشروع في مستشفى الريدة الشرقية بناء قسم الأمومة و الطفولة وأقسام الترقيد ، ترميم وتأهيل قسم الطوارئ والمختبر والعمليات و ترميم وتأهيل قسم العيادات التخصصية وقسم الأشعة.

 

كما اشتمل المشروع في المركز الصحي بمدينة قصيعر على إعادة تأهيل الموقع العام للمركز الصحي و بناء الدور الأول لقسم العيادات التخصصية، و بناء قسم العمليات وترميم وتأهيل قسم الأمومة و الطفولة وقسم الطوارئ و ترميم وتأهيل مبنى المركز الصحي القديم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدعم #إماراتي.. تدشين مشاريع صحية في #حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق