مؤسسة بلقيس للنماء والتطوير تقيم امسيات رمضانية للعام 1440هـ في #أبين

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفذت موسسة بلقيس للنماء والتطوير م / ابين مساء الاربعاء الموافق 10 رمضان الموافق 15/5/2019م في مدينة جعار 

 

 الامسيات الرمضانية للعام الثاني على التوالي واحياء للايام المباركة في شهر رمضان المبارك بما يفيد وادخال السرور على المشاركين والمشاركات فيه لما مرت به الناس من ظروف نفسيه بسبب الحروب والاوضاع السيئة التي يمر بها البلاد.

 

 فالبرنامج الثقافي للامسية احتوى على اناشيد من الحضور ومسابقة فكرية وتسالي ومقطع ثمثيلي حاكى ظاهرة مغالاة المهور قدمها للامسية ابطال فيلم (طريق الخراب ) 

 

واختمت الامسية بفوائد القاها علينا المدرب( حلمي سمنة ) حول ظاهرة مغالاة المهور ووزعت خلالها هدايا رمزية للفائزين والمشاركين في المسابقة . 

 

وفي الامسية ثحدثت أ.منى كليب رئيسة المؤسسة قائلة : اننا بحاجة الى تجديد في البرامج الثقافية التي تستهدفها المؤسسات لتعالج وتحاكي مايمر به الناس من ظروف معيشية واجتماعية صعبة.

 

مضيفة ليعود النشاط والاستقرار النفسي فما تسببه الاوضاع والحرب التي تمر بها البلاد وقساوة الظروف يجعلنا نبحث عما يساعد على تصحيح المفاهيم والخروج من الضغط النفسي الذي تعاني منه كل الفئات العمرية وخصوصا الاستفادة من الاوقات في شهر رمضان المبارك 

 

مشيرة ان الامسيات نرتب لها سنويا لادخال السرور وتغيير الاجواء بما يفيد الناس ويزيد الفوائد وتكون متنفس ولو نسبيا يحقق بعض الثقافة عندهم.

 

وتقدمت الاستاذة منى : بالشكر لمدير المديرية الشيخ ناصر المنصري لتسيهله تنفيذ الفعالية ودعمة المعنوي لنا.

 

كماتقدمت بالشكر للشباب المتطوعين في انجاح الفعالية من ابطال فيلم( طريق الخراب) وكذلك الشكر للايادي السخية من اصحاب المحلات الذين قدموا لنا هدايا للامسيات كتبها الله في ميزان حسناتهم وهم : محلات وليد للعطور 

محلات السميطي 

محلات الراجحي 

 محلات باسنبل للاواني المنزلية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مؤسسة بلقيس للنماء والتطوير تقيم امسيات رمضانية للعام 1440هـ في #أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق