محافظ #عدن يشدد على سرعة معالجة مشاكل النظافة والصرف الصحي بمديرية #المنصورة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج / عبدالسلام هائل الجمعة 17 مايو 2019 12:32 صباحاً


ترأس محافظ محافظة احمد سالم ربيع ظهر اليوم اجتماع بمبنى مديرية المنصورة بحضور عبدالحكيم الشعبي مستشار المحافظ لشؤون المديريات و مديرعام مديرية المنصورة / محمد البري والقائم باعمال مديرعام النظافة نبيل غانم وفتحي السقاف وزكي حداد نائب مديرعام مؤسسة المياه والصرف الصحي .


وفي الاجتماع شدد محافظ عدن على اهمية الاهتمام بالنظافة والمتابعة والاشراف اليومي والنزول الميداني للمختصين وفي المقدمة مدراء عموم المديريات وصندوق النظافة وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب وتحقيق الانضباط الوظيفي واستبدال الرافضين للعمل والمنقطعين بشكل دائم باخرين .


كما الزم محافظ عدن مؤسسة المياه بمعالجة مشاكل الصرف الصحي بالتعاون والتنسيق مع مديرعام المديرية و توفير مياه الشرب للاحياء التي لم تصلها بشكل دائم .ووافق محافظ عدن احمد سالم ربيع ،على شراء سيارات وفرامة لاعمال النظافة وسيارة للعوائق بمبلغ (١٢٩) مليون ريال من ايرادات السلطة المحلية في مديرية المنصورة نظرا للاحتياج الشديد لسيارات نقل القمامة والتوسع الكبير لمديرية المنصورة .


وكان مدير عام مديرية المنصورة/ محمد البري قد استعرض كافة الانشطة والانجازات للسلطة المحلية في المديرية والاشكاليات التي تواجه سير الاداء والتحدي الابرز المتمثل بمشاكل النظافة والصرف الصحي والمياه .وغيرها .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ #عدن يشدد على سرعة معالجة مشاكل النظافة والصرف الصحي بمديرية #المنصورة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق