بعد مماطلة صرف رواتبهم .. جنود محور عتق يقيمون اليوم قطاع جديد على خط عتق #مأرب

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج /صالح مساوى الجمعة 17 مايو 2019 12:24 صباحاً

قام جنود يتبعون محور عتق واللواء 30 مشاه التابع للشرعية بإقامة قطاع جديد لهم على الخط الرابط بين عتق ومارب على خلفية مماطلة المنطقة العسكرية الثالثة بتسليم رواتبهم المنقطعة منذ عدة أشهر.


ويأتي القطاع الذي إقامة جنود محور عتق واللواء 30 مشاه اليوم؛ بعد فشل قائدهم عزيز العتيقي في إقناع قيادة المنطقة العسكرية الثالثة في بصرف رواتبهم، وقد قام قائد المحور عزيز العتيقي بعدة زيارات إلى مأرب خلال الأشهر الماضية للغرض نفسه، وآخرها عودته اليوم إلى عتق دون وجود حل لهذه الإشكالية مع قيادة المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب.


يذكر أن أفراد من محور عتق واللواء 30 مشاه الذي يرابط في مدينة عتق قد أقاموا عدة قطاعات خلال الأشهر الماضية في محاولة للضغط على قيادة المنطقة العسكرية الثالثة بصرف رواتبهم، لكن كل تلك الجهود لم تثمر في وضع حد لمشكلة الرواتب المتوقفة منذ نحو سنة تقريبا.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد مماطلة صرف رواتبهم .. جنود محور عتق يقيمون اليوم قطاع جديد على خط عتق #مأرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق