المحافظ سالمين يشيد بجهود ودعم البرنامج #السعودي لتنمية واعمار #اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج / عبدالسلام هائل الخميس 16 مايو 2019 11:55 مساءً

 


اشاد محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع علي بالجهود الرائعة التي يبذلها فريق المنحة السعودية بتزويد محطات الكهرباء بالوقود ممثلة بالاخ نجيب حميد ممثل البرنامج السعودي لتنمية واعمار . .


وقال محافظ عدن احمد سالمين تعجز اللسان في التعبير عن الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده والحكومة والشعب السعودي الشقيق وفي المقدمة سعادة السفير / محمد آل جابر سفير المملكة لدى اليمن رئيس البرنامج السعودي لتنمية واعادة اعمار اليمن على دعمهم اللامحدود وفي المقدمة منحة المشتقات النفطية لتزويد محطات الكهرباء بالوقود في جميع المحافظات المحررة متمنيا ان يستمر هذا الدعم الاخوي للمنحة لما له من انعكسات ايجابية على استقرار الاوضاع الخدمية والحياة بشكل عام في العاصمة عدن والمحافظات الاخرى .


جاء ذلك في تصريح صحفي خلال زيارة الاخ محافظ عدن احمد سالم ربيعاليوم لمكتب البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن ولقائه ببمثل البرنامج / نجيب حميد الذي ابدا شكره لمحافظ عدن على تواصله الدائم وتعاونه في تسهيل مهام الفريق .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق