الهيئة التنفيذية لانتقالي #أبين تناقش التقارير والأنشطة اليومية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الخميس 16 مايو 2019 10:01 صباحاً

عقدت الهيئة التنفذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين مساء الأربعاء اجتماعها الدوري برئاسة الشيخ عبدالله أحمد الحوثري، رئيس القيادة المحلية في المحافظة. 

 

وناقش الاجتماع جملة من المواضيع المتعلقة بنشاط القيادة المحلية اليومية، ومنها تقرير الإدارة السياسية المقدم من سالم صالح حيدرة رئيس الإدارة، وما قامت به من نشاطات في إطار الخطة وخارجها خلال الفترة الماضية، وكذا تفعيل برامج الأمسيات الرمضانية في المديريات خلال الشهر الفضيل .

 

وكلّف الاجتماع رئيس القيادة المحلية، باتخاذ التدابير اللازمة لتفعيل دور القيادة، وإعادة ترتيب الهيئة التنفيذية في مديرية الوضيع، في حين تم التطرق إلى خطة التوسع في إطار المحافظة والمديريات وإقرارها وفقا للضوابط المعتمدة من الأمانة العامة لهيئة الرئاسة.

 

واطلع الحوثري أعضاء الهيئة التنفيذية على خطة توزيع السلة الغذائية للمحتاجين في إطار المديريات التي سيتم توزيعها في عموم مديريات المحافظة، وكلف بهذا الخصوص رؤساء المديريات للإشراف على لجان التوزيع.

 

وأشاد الشيخ الحوثري، بالانتصارات التي يحققها رجال المقاومة الجنوبية في جبهات القتال ومنها جبهة ويقظة رجالنا في جبهة ثرة، مشددا على أهمية تلاحم ووحدة أبناء في هذه الظروف والأجواء المحيطة لوقف مطامع الغزاة الذين يحاولون نسج المؤامرات والدسائس ضد الجنوب وشعبه.

 

وتناول محضر الاجتماع جملة القرارات اللازمة والمطلوب تنفيذها من إلادارات المعنية في الهيئة التنفيذية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق