#شبوة: إستلام وتسليم مشروع ترميم مدرسة 26سبتمبر بالروضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد الإنتهاء من إستكمال مشروع ترميم مدرسة 26 سبتمبر بالروضة تم يوم الاربعاء إستلام وتسليم المشروع بحضور المهندس المشرف وسام الأحمدي والمقاول المنفذ/مكتب المستقبل عنه المقاول اديب باشافعي وبحضور مدير المدرسة الأستاذ /محمد سالم باحاج ووفد من السلطة المحلية ورؤساء أقسام بمكتب التربية يتقدمهم نائب مدير التربية ومدير مدرسة 30 نوفمبر وجمع من أهالي المنطقة .

 

وبعد إكمال الاجرائت القى مدير مدرسة 26سبتمبر الاستاذ/ محمد سالم باحاج كلمة شكر فيها منظمة الهجرة الدولية التي قامت بترميم المدرسة بتمويل من والأعمال الإنسانية والمساعدات الإماراتية بسرعة وجيزة ومعايير دقيقة.

 

كما قدم شكره للمهندس/ عمار الاحمدي الذي عمل الدراسة للترميم وتابع المنظمة حتى اعتمد الترميم.

وشكر المهندس المشرف على المشروع/ وسام الاحمدي لزياراته المتواصلة للمدرسة وحرصه على تنفيذ الترميم حسب ماهو مقرر في الدراسة المقدمة .

كما قدم شكره للمقاول/ اديب باشافعي على تعاونه مع إدارة المدرسة وسرعة الإنجاز. 

 

وفي الختام قدم مدير المدرسة شهائد شكر وعرفان لكلا من منظمة الهجرة الدولية ،والمهندس وسام الاحمدي ،والمقاول اديب باشافعي،والمهندس عمار الاحمدي على ماقاموا به من جهد لخدمة المنطقة .

 

فيما ألقى نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالروضة الاستاذ/عبدالناصر باسرده كلمة قدم فيها شكره وشكر مكتب التربية والتعليم بالمحافظة نيابة عن الأستاذ/محمد لملس شكر فيها منظمة الهجرة الدولية على مابذلوه من جهد وشكر كل من ساهم في إنجاح هذا المشروع .

 

كما عبر عدد من الأهالي عن شكرهم وامتنانهم لمنظمة الهجرة الدولية تجاه اهتمامها ودعمها للبنية التحتية التي تخدم أبناء المنطقة جميعاً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق