#الهلال_الاماراتي .. حصاد العمليات الإنسانية خلال 48 ساعة الماضية (15_13) مايو 2019

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استمرارا لجهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مساعدة المواطنين اليمنيين بالمحافظات المحررة والمحافظات الغير محررة واصلت الفرق التابعة للهيئة أعمالها الإنسانية.

 

وخلال الـ 48 ساعة الماضية قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالعديد من الاعمال الإنسانية لمساعدة اليمنيين... ابرزها مايلي:

 

توزع 2500 سلة رمضانية على أهالي الساحل الغربي ضمن مبادرة (مير رمضان)

 

تواصل دولة الإمارات ، تنفيذ مبادرة (مير رمضان) في الساحل الغربي لليمن، في إطار إستجاباتها السريعة لإحتياجات المواطنين في المحافظات اليمنية المحررة.

 

وفي هذا الصدد وزعت اليوم، فرق” الهلال الأحمر الإماراتي ” 2500 سلة رمضانية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه، ومنطقتي الجريبة والمجيلس بمديرية الدريهمي، أستفاد منها أكثر من 15 ألف نسمة.

 

وذكر ممثل الهلال الأحمر الإماراتي، في الساحل الغربي، بأن مبادرة (مير رمضان) التي أنطلقت في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، تستهدف كافة الأسر الفقيرة والمحتاجة في الساحل الغربي طيلة الشهر الفضيل.

 

بدورهم عبر عدد من المستفيدين عن بالغ شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة، على تقديمها لهم مختلف أوجه الدعم والمساعدة، ومنها تقديمها 2500 سلة رمضانية لهم ولأهالي مناطق الجاح والجريبة والمجيلس في الساحل الغربي، ساهمت بشكل كبير في توفير إحتياجاتهم الأساسية وخففت عنهم معاناة البحث عنها.

 

 

لفتة إنسانية كريمة من الإمارات لأسرة معاقة بقلوعة

 

 

 في لفتة إنسانية كريمة، زار وفد من الهلال الأحمر الإماراتي؛ أسرة مكونة من الزوج والزوجة وأربعة اولاد معاقين في منطقة القلوعة بعدن.

ولاقت هذه الزيارة قبولًا لدى الأسرة ومن قبل الجيران وكافة اهالي منطقة القلوعة ؛ لاسيما وان رب الأسرة طريح الفراش واولاده الأربعة معاقين ولا يستيطعون الحركة .

 

 

وتتكون الأسرة من 7 أشخاص ، 4 اولاد ، معاقين من بينهم بنت واحدة الى جانب الأب والأم ؛ وهم من الأسر الأشد فقرا وإحتياجا في المنطقة .

 

 

وقدم الهلال الإماراتي مساعدة كبيرة للأسرة في إطار أعماله الخيرية التي ينفذها خلال شهر رمضان ؛ كما تكفل بتقديم كافة اوجه العلاج والرعاية للأسرة وسط ترحاب وإرتياح شعبي كبير لهذا الدور الإنساني النبيل من دولة الإمارات العربية المتحدة .

 

 

 

دولة الامارات تواصل توزيع مير رمضان لاسر الشهداء في محافظة لحج

 

بدعم من دولة الإمارات تواصل الفرق  المتطوعة توزيع “مير رمضان” لأسر الشهداء في مديريات (طور الباحة، المضاربة، ومديريات ردفان) بمحافظة لحج. وبلغت الكمية التي تم توزيعها في المديريات المذكورة 176 طن من المواد الغذائية، استفاد منها 15.337 مستفيد. 

 

 

 

 

 

بمكرمة من سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد ال مكتوم ...الهلال الاحمر الإماراتي يدشن حملة إفطار صائم بساحل حضـرموت 

 

 

 

دشنت ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ” بمديرية الشحر، بمحافظة مشروعها الخيري لتوزيع وجبات الإفطار والعشاء الجاهزة لذوي الدخل المحدود، بمكرمة من سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد ال مكتوم حرم ولي عهد الفجيرة.

 

وخلال التدشين اكد حميد راشد الشامسي ممثل الهلال الاحمر الاماراتي بحضرموت ، ان برنامج إفطار الصائم من البرامج السنوية التي تحرص الهيئة على تنفيذها في شهر رمضان المبارك لمساعدة المحتاجين والأسر ذوي الدخل المحدود وانسجاما مع تعاليم ديننا الحنيف.

 

و أكد الشامسي أن أعمال الخير و العطاء ستتواصل على مدى شهر رمضان المبارك ليستفيد منها الاف المواطنين من خلال تنفيذ الإفطارات الجماعية في بعض المساجد و المستشفيات والشوارع التي تقع على مداخل ومخارج المدينة.

 

و نوه إلى أن المشروع يهدف إلى إحياء سنة الرسول صلى الله عليه وسلم في إفطار الصائمين وسد حاجة فقراء المسلمين وعامتهم.

 

كما أعرب المستفيدون عن شكرهم لهيئة الهلال الأحمر الاماراتي ولسمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد ال مكتوم حرم ولي عهد الفجيرة لجهودها على الساحة اليمنية وسعيها لتنفيذ مشاريع تخفف من وطأة المعاناة التي يعيشها الشعب اليمني حاليا.

 

 

 

الهلال الأحمر الإماراتي يقيم إفطارا جماعيا بمديرية نصاب في محافظة شبوة

 

 نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساء اليوم مائدة إفطار جماعية للأهالي في سوق مدينة نصاب ضمن برنامج مشروع إفطار صائم الذي تنفذه الهيئة خلال الشهر الفضيل بدعم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وتجمع عدد كبير من الأهالي في ساحة سوق المدينة لتناول وجبة الإفطار .

 

 

وصول أول دفعة من المساعدات الغذائية الإماراتية إلى مسورة البيضاء

 

 

 

قام الهلال الأحمر الإماراتي بإرسال اول دفعة من المساعدات الغذائية الى مديرية مسورة بمحافظة البيضاء 

 

 

وقام الشيخ محمد الرصاص بن حسين الرصاص مدير عام مديرية مسورة بتدشين (٢٠٠ سلة غذائية ) مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي للأسر الفقيرة من ابناء مديرية مسورة .

 

 

و شكر  الرصاص دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً على  كل ما يقدموه لشعب اليمني من دعم الحكومة و المشاركة بدماء ابنائهم الطاهرة من اجل دحر الانقلاب و تحرير وطننا الحبيب وشكر كل العاملين بجمعية الهلال الأحمر الإماراتي. 

 

 

وكذلك شكر المواطنين الحكومة الإماراتية و العاملين على جمعية الهلال الأحمر الإماراتي على ما قدموه للمحتاجين من ابناء مديرية مسورة .

 

 

وطالبوا بقية الجمعيات الخيرية و الإنسانية بالقيام بدورهم و بذل المزيد من الجهود والاهتمام  وتقديم الدعم الانساني لابناء مديرية مسورة  وان تحذوا حذوا جمعية الهلال الأحمر الإماراتي وما تقدمة للمواطنين بكافة المناطق من اعمال خيرية و الإنسانية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #الهلال_الاماراتي .. حصاد العمليات الإنسانية خلال 48 ساعة الماضية (15_13) مايو 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق