حزم #عدن1 تقيم اولى مسابقات جائزة الشهيد القائد السرائيلي الثقافية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اقيمت اليوم في معسكر الكتيبة اولى مسابقات جائزة الشهيد القائد السرائيلي الثقافية والفكرية

وفي المسابقة هذه القي القائد مقدم احمد محمود ابو اصيل كلمة الافتتاح على الفرق المتسابقة والحضور من افراد وضباط وقيادة الكتيبة شكر في كلمته جهود التوجيه المعنوي للكتيبة في اقامة ونجاح هذه المسابقةالتي تعتبر نقله نوعيه في برامج وانشطة التوجيه المعنوي للكتيبة وهنئ في كلمته الجميع بالشهر الكريم كما ترحم ع روح الشهيد القائد عبدربه السرائيلي رحمه الله. 

 

 

واثنى ابو اصيل بالمتسابقين ع التزامهم بالوقت والمكان المحدد للمسابقة وطالب الجميع بالالتزام وبذل الجهود والتنافس الفكري والثقافي بين افراد وضباط الكتيبة. 

 

 

المسابقة التي اقيمت الليلة كانت بين فريقي السرية الاولى والسرية الثانية انتهت بفوز، فريق السرية الاولى ب19 نقطة بينما حصلت السرية الثانية على 18 نقطة. 

 

 

والقي في المسابقة الشاعر ناصر الحنشي قصيدة حماسية الهبت حماس المشاركين والحضور. 

 

 

واعرب المشاركين والحضور عن ارتياحهم لهذه المسابقة المتميزة والتنظيم الرائع الذي بذلته اللجنة التحضيرية من الملازم اول قائد نصر ركن التوجيه والعقيد عبدالحكيم الجهوري مشرف عام اللجنة وعضو اللجنة انعم البوكري. 

 

 

اللجنة التحضيرية بدورها اثنت ع وقوف القائد ابو اصيل وقيادة الكتيبة لانجاح هذه الامسية الرائعة. 

 

 

صدر عن اللجنة التحضيرية لمسابقة جائزة الشهيد القائد السرائيلي رحمه الله. 

الاربعاء 15 مايو2019م

 10 رمضان 1440هجرية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق