"لمروق" من حدود #البيضاء يؤكد على الجاهزية القتالية لأبطال #النخبة_الشبوانية

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الثلاثاء 14 مايو 2019 04:23 صباحاً

قام قائد اللواء السابع في النخبة الشبوانية النقيب /ماجد صالح لمروق مساء الاثنين بزيارة تفقدية لمواقع الكتيبة الرابعة المتمركزة في مديرية مرخة العليا الحدودية .

 

تفقد خلال الزيارة جميع المواقع العسكرية والتقى خلالها بالضباط والصف والجنود لتفقد مدى الجاهزية والانضباط والحس الأمني.

 

 استمعوا الى العديد من التوجيهات والنصائح الهامة من قبل قائد اللواء كان في مقدمتها حثهم على الانضباط واليقظة والحس الأمني وعدم تفريطهم في أداء واجبهم في خدمة الوطن والمواطن.

 

وشدد القائد لمروق على رفع الجاهزية القتالية تحسبا لأي طارئ وتحدث قائلا انتم اليوم صمام أمان لمحافظة شبوة تواجدتم هنا لإغلاق هذه البوابة التي طالما اتخذتها العناصر الإرهابية مسلكا آمنا لتهديد شبوة وزعزعة أمنها واستقرارها. وإنني على يقين بأنكم درعا حصينا لشبوة لن تتوانوا عن حمايتها والذود عن أمنها واستقرارها.. واعاهدكم الله أنني سوف اظل قريبا منكم وحريصا على تواجدي معكم في كل الأحوال..ان رباطكم في هذه المواقع وتحملكم لحرارة الشمس وانتم صيام كفيل بأن النصر حليفكم مهما بلغت التحديات .. وفي الاخير اتمنى لكم التوفيق والعون على صيام رمضان وتحملكم مشقة الصيام في هذه الأجواء الحارة.. من جانبهم عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة ماكدين لقائدهم انهم جاهزون في كل الأحوال وحيثما يريدهم سيجدهم.. 

رافقة خلال زيارته قائد الكتيبة الرابعة /صالح عبدالله المحيقني وعدد من القيادات في اللواء السابع

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "لمروق" من حدود #البيضاء يؤكد على الجاهزية القتالية لأبطال #النخبة_الشبوانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق